نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس من هنا

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:36 ص
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس من هنا
الدقهلية
ريهام عاطف

عقب اعتماد محافظ الدقهلية لنتيجة الشهادة الاعدادية أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، عن نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 لمحافظة الدقهلية  لطلاب مرحلة إتمام التعليم الأساسي على موقع البوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة الدقهلية، حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي وقد بلغت نسبة النجاح 89.1٪
خطوات الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية:
1- الدخول على موقع البوابة الإلكترونية من هنـــــــــا.
2- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021.
3- ثم الضغط على كلمة بحث لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
أوائل الدقهلية
أوائل الدقهلية
ومن جانبه هنأ محافظ الدقهلية الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق فى مستقبلهم الدراسي والعملي.
وطالب المهندس على عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بتيسير حصول الطلاب على نتائجهم من خلال الموقع المخصص لإعلانها.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية
ومن جانبه أوضح وكيل الوزارة، أن عدد من تقدموا للامتحان هذا العام عدد 109 آلاف 275 طالبا وطالبة هذا العام نجح منهم 92 ألفا 99 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 89.1%%، مؤكدًا أن غرفة العمليات لم تتلقي أي شكاوى أثناء سير الامتحانات.
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية
وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية نحو 109 آلاف و261 طالبا وطالبة، حضروا الامتحانات في 624 لجنة، وإنتهت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات خلال الساعات الماضية قبل اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي، رسميًا مساء اليوم الأحد، من محافظ الإقليم الدقهلية.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة