خطوة للصعود.. الأهلي يستعد لموقعة الحسم أمام الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

الأربعاء، 23 يونيو 2021 09:00 م
خطوة للصعود.. الأهلي يستعد لموقعة الحسم أمام الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا
أحمد سامي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام ، وأصبحت مواجهة الأهلي والترجي واحدة من المواجهات القوية  في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة .

الأهلي يرفض التهاون في لقاء الإياب 
 
وواصل فريق النادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش استعداداً لمواجهة الترجى الحاسمة المقرر لها السبت المقبل في غياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد السلام.
 
ويرفض الأهلي التهاون في مباراة الترجي المقبلة بعدما فاز في لقاء الذهاب السبت الماضي بهدف محمد شريف  على ملعب رادس، ويحاول بيتسو موسيماني المدير الفني تجهيز لاعبيه فنياً ومعنوياً جيداً للمواجهة من خلال مطالبة لاعبيه باللعب بكل جدية ودون تراخي خاصة وأن الفريق التونسي سيلعب بقوة وشراسة ولا يوجد لديه ما يُبكي عليه.

موسيماني يطلب تقرير عن أداء فريق الترجي
 
وطلب موسيمانى، من جهازه المعاون وأخصائى التحليل فى الجهاز الفني، تقريراً عن أداء فريق الترجى التونسى خارج الديار، ، ويرغب موسيمانى فى استكشاف الترجى أكثر ومعرفة طريقة أدائه خارج الديار، خاصة أن الفريق التونسى سيكون مختلفاً هذه المرة لأنه خسر فى مباراة الذهاب على أرضه وسيكون أكثر شراسة خارج الديار.

محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي
 
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي جرى مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. 
 
وحرص المدير الفني خلال المحاضرة التي استمرت 30 دقيقة على تأكيد قوة فريق الترجي التونسي، وصعوبة المباراة المقبلة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
 
واستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو نقاط القوة والضعف في الترجي التونسي قبل مواجهة السبت المقبل. 

معسكر مغلق للأهلي قبل مباراة العودة أمام الترجي
 
قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب أمام الترجي التونسي، المقررة يوم السبت المقبل.
 
وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة، للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.

موقف المصابين
شارك محمد هانى الظهير الايمن فى جانب من التدريبات الجماعية بعد تعافيه من شد فى العضلة الأمامية، بينما يخضع أحمد رمضان بيكهام لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في العضلة الضامة ولم يتحدد موقفه بعد، ويستكمل محمد محمود لاعب خط وسط الاهلى لبرنامجه التأهيلى ولن يصبح جاهزاً للمشاركة فى مواجهة الترجى فيما 
 
يذكر أن الأهلي حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي في مدينة رادس، ويسعى لحسم التأهل في مباراة الإياب لاستكمال مشوار الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة