انتصار الأهلي في رادس صداع في رأس موسيماني.. شبح ريمونتادا الترجي يربك القلعة الحمراء

الجمعة، 25 يونيو 2021 06:00 م
انتصار الأهلي في رادس صداع في رأس موسيماني.. شبح ريمونتادا الترجي يربك القلعة الحمراء

يبدو أن الأجواء داخل النادي الأهلي ليست على ما يرام في الساعات الأخيرة قبل لقاء العودة مع الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فى التاسعة مساءً يدخل النادي الأهلي تحدياً جديداً عندما يستضيف الترجي التونسي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام، وكان المارد الأحمر قد فاز فى مباراة الذهاب بهدف نظيف، ويكفيه التعادل السلبى فقط فى مباراة العودة ليضمن التأهل إلى المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

نتيجة الذهاب، ورغم فوز الأهلي بالمباراة، تعد من النتائج المثيرة للقلق، خاصة حال استقبال الأهلي لأى أهداف على أرضه سيجعل الأمر أكثر تعقيداً، ويقلق بيتسو موسيماني مدرب الأهلي من استقبال أى أهداف من الفريق التونسي، يمكن أن ترفع طموحات الترجي لتحقيق ريمونتادا على حساب الأهلي على أرضه وبين جماهيره.

منذ الفوز الذى حققه لاعبو الأهلي على الترجي التونسي فى رادس بهدف محمد شريف سيطرت حالة من النشوة على جماهير ولاعبى الفريق الأحمر، وسادت حالة من الارتياح بتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية، وهو سلاح ذو حدين خاصة أن الأمور مازالت معلقة على نتيجة مباراة العودة في القاهرة، وتحتاج إلى جدية وتركيز كبيرين لحسم التأهل.

"المكاشخة" يسعى للانتقام لمصالحة الجماهير

لا بديل أمام شيخ الأندية التونسية عن القتال على الفوز لمصالحة جماهيره، التى استشاطت غضباً بعد خسارة فريقها على أرضه أمام الأهلي، وهو ما سيضع لاعبى الفريق التونسي تحت ضغط الفوز على الأهلي والعودة إلى تونس ببطاقة التأهل، ما سيجعل المباراة على صفيح ساخن بين الأهلي والترجي.

90 دقيقة على صفيح ساخن

أفلت الأهلي بانتصار ثمين على ملعب رادس، وتبقى 90 دقيقة نارية تنتظر الفريق الأحمر لحسم التأهل، خاصة أن الجماهير لن ترضى بأقل من ذلك في هذه النسخة التي بدت لهم أسهل لتحقيق حلم التتويج باللقب العاشر ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق