علا غانم في أول ظهور لها بعد اربع سنوات غياب.. تكشف الكثير من اسرارها "صور"

الأحد، 27 يونيو 2021 09:35 م
علا غانم في أول ظهور لها بعد اربع سنوات غياب.. تكشف الكثير من اسرارها "صور"
علا غانم
ريهام عاطف

عادت الفنانة علا غانم من الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا بعد 4 سنوات من الغياب عن الساحة الفنية اختفت خلالها كل اخبارها وعقب عودتها لحضور حفل زفاف ابنتها كاميليا حلّت الفنان علا غانم ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة أمس السبت من برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة on، لتكشف الكثير من اسرارها عن حياتها الخاصة والمواقف الصعبة التي مرت بها وهو ما جعلها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل.
لم اعتزل التمثيل
قالت الفنان علا غانم، إنّها لم تعتزل التمثيل، لكنها خططت للابتعاد عنه لفترة مؤقتة والحصول على إجازة بمجرد أن يتخرج بناتها من الجامعة، لأنها كانت في منزلة الأب والأم لهن.
مؤكده أنّها عاشت فترة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكن أحد يعلم أنّها تعمل ممثلة في مصر، لكنهم عّرفوا الأمر مؤخرًا، متابعة أنّها كانت تهرب من الجاليات المصرية والعربية هناك حتى لا يعرفونها، مبررة هذا الأمر بأنّها كانت تريد "العيش بحرية".
وأضافت: «كنت بداري وشي ومش عاوزة حد يعرفني، لأني كنت عاوزة حريتي، قولت بقى كفاية السنين اللي ضاعت من عمري لازم يبقى فيه حرية، بس مش عاوزة أقول ضاعت لأني قدمت حاجات حلوة جدًا على مدار 18 سنة، اتاخدت فيهم من بيتي وبناتي، ولأني كنت ملتزمة وواخدة عهد على نفسي إن بناتي لما يطلبوا مني حاجة لازم تتحقق، عشان كده كنت بشتغل زي الحمار"
الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

نوفمبر المقبل هيكون عندي 50 سنة 
أثناء حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى لم تتردد علا غانم فى الكشف عن سنها الحقيقى حيث أكدت لها أنها ستتم عامها الـ 50 فى نوفمبر المقبل.
 كما أكدت أنها تزوجت صغيرة للغاية حيث كان سنها وقتها 17 سنة ونصف، وانفصلت بعد فترة عن زوجها ولم يقم شريكها وقتها بطلاقها حيث كان مصر على عدم الطلاق.
لتكشف أيضاً الفنانة علا غانم عن زواجها ثلاثة مرات، مؤكدة أنها دومًا ما كانت تتزوج بعقلها وليس بقلبها، وأضافت رداً على سؤال كام مرة حبيتى بقولها "اعتدت على الزواج بعقلى وليس بقلبى ولكن الزيجة الأولى كنت صغيرة فيها، وكانت تقليدية، وانفصلت بعد 4 سنين ونصف"اما الثانية فجاءت بعد 11 عامًا من الزواج الأول، ولم تزد مدتها  على 7 شهور، حيث كان سببها الوحدة والاختيار كان خطأ لأنهما كانا مختلفين تمامًا.
عوده علا غانم
عوده علا غانم
خجل علا غانم  
علا غانم "أنا خجولة جدًا" هو ما اكدته اثناء حديثها قائلة: "هتصدقينى لو قلتلك أنى خجولة جدًا ومش اجتماعية، والتمثيل دومًا ما كان بيورينى الدنيا ويخرجنى من حصار حول شخصيتى.
بكاء علا غانم  
وخلال الحلقة دخلت الفنانة علا غانم في وصلة من البكاء  كما على الهواء، وذلك بعدما لم تتمكن من قطع وحبس دموعها وطلبت من لميس الحديدى توقف التصوير، حيث جاء هذا البكاء بمجرد حديثها عن أصعب فتراتها فى عام 2016 اثناء عودتها من أمريكا وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية، ثم استمرت في البكاء وارجعت السبب بذلك إلى شعورها بأن بناتها وحشوها للغاية، لأنها حينما سافر بناتها لأمريكا كانت تشعر بألم غير طبيعى لأنهن بعاد عنها.
بكاء علا غانم
بكاء علا غانم
 
حفيد علا غانم
أكدت علا غانم  أن ابنتها الصغرى تزوجت من سنتين قبل شقيقتها الكبرى، وأكدت أن عندها حفيد اسمه زين يبلغ من العمر سنه وشهرين، من ابنتها الصغرى، وأضافت أن الـ 9 سنين التي ابتعدت فيها عن بناتها خسرت فيها أمور كثيرة.
أصعب موقف
وتابعت الفنانة علا غانم أنّ أصعب موقف مرت به في حياتها، كان عجزها عن حضور حفل تخرج ابنتها بسبب تصوير عمل فني، وهو ما وصفته بـ" أمر قاسي للغاية" عليها: "التصوير كان واقف، لكن المنتج قعدني فترة وقتها في البيت تحت الطلب".
ابنة علا غانم
ابنة علا غانم
شركة وفندق للكلاب
وزادت الفنانة علا غانم، أنّها افتتحت شركة في الولايات المتحدة الأمريكية بمنطقة كاليفورنيا وفندق للكلاب: "عملت شركة وأوتيل للكلاب، بنصبغ فيه شعر الكلاب وبنحلقه، وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال، لأني قدمت الخدمة بشكل مختلف، وعملت قلق للبرندات الكبيرة اللي في أمريكا اللي عندهم 30 و40 فرع، رغم إن عندي فرعين فقط، وبخطط للتالت قبل نهاية 2021".
وعن سبب اختيارها هذا النوع من البزنس، ردت الفنانة علا غانم أنّها دائما تُحب الكلاب وتربيتها، كما أنّ بناتها استأذنوها أن يربوا كلابا في المنزل ووافقت على ذلك دون مشكلة، وكان عدد الكلاب في منزلها تقريبًا 4 أو 5، لكن بعد عام فوجئت بتضاعف العدد ووصوله لـ45 كلبا، "قولت للبنات مش كفاية كده بقى، واتناقشنا سوا، وكنت في نفس الوقت بفكر في بيزنس هناك، لأني كنت عاوزة أستقر".
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق