رمضان صبحي.. هل يستعيد العفيجي بريقه أمام الأهلي في موقعة الخميس؟

الإثنين، 28 يونيو 2021 03:00 م
رمضان صبحي.. هل يستعيد العفيجي بريقه أمام الأهلي في موقعة الخميس؟
رمضان صبحى
أمل عبد المنعم

استعدادات كبيرة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة صعبة ونارية أمام الأهلي، والتي تقام الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطول الدوري الممتاز، ويسعى رمضان صبحي نجم الفريق السماوي، لاستعادة بريقه أمام فريقه السابق في موقعة الخميس المقبل.

ويقود رمضان صبحي بيراميدز لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ومسح أحزان الفريق بعد الخسارة أمام الرجاء المغربي، بركلات الترجيح 5/4 ووداع بطولة الكونفدرالية الأفريقية، من الدور نصف النهائي.

رمضان صبحي واستعادة التألق

وتعول الإدارة على رمضان صبحي، لكونه أحد أهم اللاعبين في فريق بيراميدز، في الموسم الحالي، لقيادة الفريق السماوي للخروج من عنق الزجاجة بعد الوداع الأفريقي، خاصة في ظل التراجع المحلي، وفشل اللاعب في تحقيق هدفه وطموحة مع الفريق السماوي منذ الانضمام إليه مع بداية الموسم الجاري، كما يعول الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني، على إمكانيات رمضان صبحي لقيادة الفريق مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي وعمر جابر وإيريك تراوري، للفوز على الأهلي في مباراة الخميس المقبل.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 

رمضان صبحي وركلة الترجيح

و رمضان صبحي كان أهدر ركلة الترجيح في مباراة الرجاء المغربي، التي أقيمت مساء أمس الأحد، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويعود فريق بيراميدز لتدريباته، عقب العودة من المغرب، استعدادًا لموقعة الأهلي، ويبدأ الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني للفريق السماوي مذاكرة المارد الأحمر، من خلال تسجيلات لمبارياته الأخيرة، وتحديدًا مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قطع تذكرة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة الإفريقية، حيث ينتظر مواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل، ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين، حيث يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز الخميس المقبل.

رمضان صبحي ومباراة الأمس

وكان رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، أعلن تشكيل الفريق لمواجهة الرجاء المغربي مساء الأمس الأحد، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، واختار رودولفو أروابارينا تشكيلا مكونا من:

"أحمد الشناوي، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد سامي، أحمد فتحي، عمر جابر، دونجا، إيريك، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، إبراهيم عادل".

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب الدفاع الجوي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذلك سيحاول بيراميدز تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى المباراة النهائية، وفي مبارة أخرى يلعب فريق شبيبة القبائل الجزائري أمام نظيره القطن الكاميروني، لخطف البطاقة الثانية للمباراة النهائية للكونفدرالية الإفريقية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق