تريزيجيه: فايلر ظلمني وسخر مني.. والدي زملكاوي وبحلم العودة للأهلي بشروط

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 03:55 م
تريزيجيه: فايلر ظلمني وسخر مني.. والدي زملكاوي وبحلم العودة للأهلي بشروط
محمود تريزيجيه
أمل عبد المنعم

أخبار تداولت خلال الأيام القليلة الماضية عن تريزيجيه ونقله إلى نادي ليفربول بعد تلقي عروض، ليكشف محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي، أنه لم يتلق عرضا من ليفربول الإنجليزي رغم رغبته اللعب مع صلاح.

تريزيجيه: هدفي الدوري الانجليزي

وقال تريزيجيه: "رفضت إنتر ميلان أيام قاسم باشا لأنهم طلبوا اللعب موسم مع بارما؛ بسبب اكتمال الأجانب في القائمة، فقررت الاستمرار في تركيا؛ لأن هدفي الأساسي الدوري الانجليزي".

وتابع تريزيجيه، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج البيت الكبير عبر قناة النادي الأهلي مع الإعلامي إسلام الشاطر: "بعد ما اتجوزت جالي أستون فيلا وفريق ايطالي كبير وكانوا عارضين مبلغ أكبر من الفريق الإنجليزي".

تريزيجيه: كنت ضعيف في الانجليزي

وأردف تريزيجيه نجم استون فيلا الإنجليزي: "خرجت من مصر مابعرفش غير هاي وباي، وكنت دايما ماشي بورقة مكتوب فيها عايز آكل أو عايز حاجة، ولما أروح لحد أوريهاله عشان أخلص حاجاتي، ودلوقتي الحمد لله بقيت اتكلم انجليزي كويس".

تريزيجيه: فايلر ظلمنى وسخر مني

وأضاف تريزيجيه: "فايلر كان ظالمني جدا في أندرلخت، وكان بيتكلم انجليزي وفرنساوي وانا ماكنتش اعرف اللغتين، وكان بيتريق عليا ويخلي زمايلي يضحكوا، فقررت امشي واروح موسكرون؛ لأني مش جي من فريق صغير".

تريزيجيه ونادي الأهلي

وقال تريزيجيه عن نادي الأهلي: "بعد الأهلي مفيش كورة، صعب تمثيل فريق آخر غير بطل القرن؛ لأنه صاحب فضل علي، ناشئ النادي الأهلي هيفهم أكثر من أي لاعب تاني قيمة الأهلي وحلمي أن اعود للقلعة الحمراء بعد انتهاء مسيرتي الاحترافية".

معاناة تريزيجيه

وتحدث تريزيجيه عن معاناته مع كرة القدم في صغره قائلا: "كنت أنام في مسجد النادي قبل التدريب ساعتين حتي استريح من مواصلات كفر الشيخ للقاهرة وكنت انام في المواصلات حاضن جزمة الكرة وعمرى كان 10 سنوات فقط ".

تريزيجيه والتجنيس

تابع تريزيجيه: "قضيت فترة ثلاث سنوات ونصف اتدرب مع الأهلي بعد الغاء فرقتي السنية وكان معي كهربا ولكنه انتقل الي انبي في ذلك الوقت، في  بداية لعبي كرة القدم، كانت الأمور صعبة للغاية، وفكرت في التجنيس إلا أن علي ماهر أنقذني واعادني للملاعب مرة آخري وجدد حلم اللعب للنادي الأهلي بداخلي".

شرط تريزيجيه للعودة إلى الأهلي:

كشف تريزيجيه أن يحلم بالعودة إلى الأهلي عقب انتهاء رحلته في أوروبا، لكن بشرط أن يكون قادرا على تحقيق الإنجليزي، وألا تكون عودته مجرد تكريم فقط".

والد تريزيجيه زملكاوي:

قال تريزيجيه:" رغم أن والدي زملكاوي إلا أنني كنت أتمني اللعب للنادي الأهلي وأخي "أحرف مني " 100 مرة لكن التوفيق لم يحالفه ".

بطولات تريزيجيه

النجم المصري محمود تريزيجيه حقق 8 بطولات بقميص النادي الأهلي، حيث توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي في عامي 2012 و2013 وبطولة الدوري المصري مرة واحدة والسوبر الأفريقي مرتين والسوبر المصري مرتين بجانب التتويج بالكونفدرالية.

 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق