يقتل والده ويصيب والدته بسكين.. قصة مريض نفسى ارتكب جريمة بشعة بالدقهلية

السبت، 03 يوليو 2021 10:00 ص
 يقتل والده ويصيب والدته بسكين.. قصة مريض نفسى ارتكب جريمة بشعة بالدقهلية

لقى إمام وخطيب مسجد بقرية سنتماى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية مصرعه، وإصابة زوجته بعدة طعنات، على يد نجلهما الذى يعانى من مرض نفسى، بعد إصابته بحالة هياج نفسى.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية ، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ  إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، من أهالى قرية سنتماى بوجود قتيل ومصابة بالقرية، بعد أن طعنهما ابنهما بسكين مطبخ.

وعلى الفور انتقل الرائد عبد الحميد الشورى رئيس مباحث مركز ميت غمر، إلى مكان الواقعة للفحص وتبين وجود " جثة م. ا. ع " ، 66 سنة، إمام وخطيب بمساجد سنتماى، وبجواره زوجته، وبينهما نجلهما، 32 سنة وملقى بجواره سكين المطبخ الذى استخدمه فى الواقعة.

وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النياية العامة، التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتم نقل الأم إلى مستشفى ميت غمر المركزي ، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وحالتها مستقرة .

وبسؤال الأم أكدت أن ابنها يعانى من مرض نفسى واكتئاب، وأنه أصيب بحالة هياج عصبي، وبدأ بطعن زوجها ثم طعنها وجلس بعدها بجوارهما.

وأكد شهود العيان أنهم شاهدوا الشاب وهو خارج من المنزل لحظة القبض عليه وملابسه ويداه ملطخة بالدماء، مؤكدين أن المجنى عليه يتمتع بسمعة طيبة بين أهالى القرية، وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق