كوبا أمريكا.. تتصدر التريند بعد فخر باراجواي وتهجم لاعب على الحكم بعد طرده (فيديو)

السبت، 03 يوليو 2021 01:06 م
كوبا أمريكا.. تتصدر التريند بعد فخر باراجواي وتهجم لاعب على الحكم بعد طرده (فيديو)
كوبا امريكا
أمل عبد المنعم

تصدرت كوبا أمريكا التريند على جوجل، وذلك بعد أن أعرب مدرب باراجواي إدواردو بيريزو، عن فخره بلاعبي فريقه، لافتاً إلى أن الخسارة بركلات الجزاء (4-3) أمام بيرو، بعد تعادلهم (3-3) في الوقت الأصلي، غير مستحقة إزاء الجهد الذي بذلوه في مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا.

كوبا أمريكا ومدرب المباراة

وأفتخر المدرب بعد المباراة التي أقيمت الليلة الماضية في جويانيا قائلاً: "إذا كان هناك شيء يمكنني أن أفتخر به فهو قوة الفريق، ركلات الجزاء لا تكافئ الجهد الذي بذله اللاعبون"، وبعيدا عن الأسف بسبب النتيجة، أكد بيريزو أنه يركز على الأمور الإيجابية لفريقه، مؤكداً أنه لعب الشوط الأول بشكل جيد، ثم عرف كيف يحافظ على أدائه في ظل اللعب منقوصا بعد طرد جوستافو جوميز في الشوط الأول.

الشوط الثاني وكوبا أمريكا

وأضاف: "في الشوط الثاني كنا نحظى بعشرة لاعبين وتجاوزنا المنافس، لم نتعرض للاستنزاف البدني، مشيراً إلى أن بيرو "فريق عظيم" ضغط لاعبوه عليه بشكل جيد، ولم يسمحوا له باللعب حتى أدركوا التعادل، وفرضوا اللجوء إلى ركلات الترجيح.

على الجانب الأخر انفجر غوستافو غوميز قائد منتخب باراغواي في وجه الحكم بعد طرده من مواجهة منتخب بلاده ضد بيرو في ربع نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم.

كوبا أمريكا والبطاقة الحمراء

وكان الحكم إستيبان أوستوجيتش، رفع البطاقة الحمراء في وجه لاعب الباراغواي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لنيله الإنذار الثاني، بسبب كوع مزعوم على لاعب بيرو جيانلوكا لابادولا، واستعان الحكم بتقنية الفيديو "فار" الذي أكد وجود حالة اعتداء من قبل غوميز على منافسه، ولم يتقبل اللاعب قرار الحكم الذي وجده ظالما وغير مستحق، حيث اندفع لمجادلته بسبب هذا القرار.

 كوبا أمريكا والتهجم على الحكم

وكان غوميز حاول التهجم على الحكم بسبب طرده، قبل أن يتدخل عدد من زملائه في المنتخب، إلا أنه تابع تهجمه، قبل أن يطوق الإشكال سريعا، ليغادر غوميز الملعب، وربما يدفع غوميز ثمن تهوره لاحقا، في حال قيام اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" بتسليط عقوبة مضاعفة عليه، لضمان عدم تكرار تصرفه في مناسبات أخرى.

كوبا أمريكا وسخرية اللاعب

كما أن المدافع سخر من "كونميبول" بشأن إقصائه في المباراة، وكتب: "فخور بزملائي في الفريق، وأفتخر بكوني من الباراغواي، ورأسي مرفوع لأستمر في التطلع إلى الأمام! شكرا كونميبول، حكم ممتاز".

وتلعب بيرو ضد البرازيل البلد المضيف، التي فازت بركلات الترجيح على باراغواي، في الدور نصف النهائي باستاد نيلتون سانتوس يوم الاثنين، وتستكمل مباريات دور الثمانية اليوم السبت حيث تلعب الأرجنتين ضد الإكوادور وأوروغواي ضد كولومبيا.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق