حنان ترك.. تثير الجدل بـ " البوركيني" بالظهور في مدينة ألعاب مائية( صور)

الأحد، 04 يوليو 2021 02:16 م
حنان ترك.. تثير الجدل بـ " البوركيني" بالظهور في مدينة ألعاب مائية( صور)
حنان ترك
أمل عبد المنعم

بسبب البوركيني، المعتزلة حنان ترك تصدرت قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو، الأمس السبت، وهي ترتدي ملابس السباحة المخصصة للمحجبات والمعروفة بـ "البوركيني".

حنان ترك وألعاب مائية

ونشرت النجمة المعتزلة حنان ترك مقطع الفيديو عبر خاصية "قصص انستجرام"، وهي في مدينة ألعاب مائية، وبعدها نشرت مقطعا آخر يظهر تفاصيل زي السباحة، ما اعتبره البعض رسالة تضامن مع السيدات المحجبات اللواتي يتعرضن للتمييز بسبب لباسهن.

حنان ترك
حنان ترك

 

صدمات جعلت حنان ترك تعتزل

واجهت حنان ترك العديد من الصدمات التي جعلتها تفكر في الإعتزال أكثر من مرة، كان أول الصدمات تعرض حنان ترك لحملة تشوية كبيرة في عام 1997 بعد محاولة توريطها في قضية أخلاقية، لكنها حصلت على البراءة بعد ذلك، إلا أن ذلك أثر عليها بشكل كبير وتسبب في ابتعادها عن الوسط الفني بعض الوقت حتى عادت مرة أخرى.

وكانت الصدمة الثانية بعد تورط زوجها خالد خطاب في إحدى القضايا الأخلاقية أيضاً والتي تسببت في انفصالهما، رغم حبها الشديد له كما أنها هو والد نجليها، وهذا ما كان بمنزلة كارثة كبيرة لحياة حنان ترك الخاصة.

وكانت الصدمة الثالثة وفاة الفنان علاء ولي الدين الذي توفي قبل أن يكمل تصوير فيلم عربي تعريفة التي كانت تشاركه البطولة حنان ترك وهذا ما أثر عليها نفسيا لدرجة كبيرة وجعلها تفكر في ارتداء الحجاب والاعتزال.

حنان ترك وزيارة غزة

مارست حنان ترك بعد اعتزال التمثيل مهامها كسفيرة لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية في منطقة الشرق الأوسط التي تم تعيينها فيها خلال 2013، وقامت ضمن مهام منصبها بزيارة غزة في شهر يناير 2013.

حنان ترك وصبايا كافية

فتحت حنان ترك مقهى "كوفي شوب" تحت اسم "صبايا كافيه" والذي يتيح خدماته للمحجبات، كذلك قامت بإنشاء محل لتصفيف الشعر (كوافير) للمحجبات فقط.

حنان ترك ومجلة للأطفال

قامت حنان ترك بتأسيس مشروع مجلة للأطفال تحمل اسم "لؤلؤ"، والتي تتناول مغامرات بطلتها تحمل اسم "نونة" وملامح "حنان"، وتهدف لتعليم القيم للأطفال، إلى جانب "صالون للمحجبات"، حولت نشاط الشركة لإنتاجات فنية، في صورة قصص رسوم متحركة للأطفال تحمل اسم "حكايات نونة للأطفال"، وخصصت لها قناة عبر "يوتيوب"، وتشارك بين الحين والآخر بصوتها في قصص للأطفال.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق