شمال سيناء تستعد لامتحانات الثانوية العامة بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة وانتظام الإمتحانات

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:00 ص
شمال سيناء تستعد لامتحانات الثانوية العامة بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة وانتظام الإمتحانات
محمد الحر

 
 
 استعدت محافظة شمال سيناء لامتحانات الثانوية العامة بتشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المحافظة بالعريش لمتابعة عملية سير وانتظام امتحانات الثانوية العامة في مختلف مراكز ومدن المحافظة التي ستبدأ السبت المقبل، وذلك بناء على تعليمات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.
 
وقال اسامة الغندور، سكرتير عام شمال سيناء، و رئيس غرفة العمليات بالديوان العام  ، أن الغرفة تضم مدير إدارة الأزمات والكوارث في ديوان عام المحافظة، وأعضاء من مديريات : الأمن والتربية والتعليم والصحة وقطاع الكهرباء وشركة المياه والصرف الصحي ومنطقة الهواتف ومرفق إسعاف شمال سيناء.
وأضاف" الغندور" أن غرفة العمليات معنية بتلقي الإخطارات من غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بشأن سير وانتظام الامتحانات وعرض تقرير على السلطة المختصة، إلى جانب إخطار غرفتي عمليات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بأية تطورات.
وأشار سكرتير عام شمالسيناء إلى أن الغرفة معنية أيضًا برصد أية معوقات وتلقى الشكاوى والإخطارات أثناء سير الامتحانات، والعمل على سرعة حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع القيام بكافة الأعمال لضمان نجاح عملية سير الامتحانات.
يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بالمحافظة يبلغ 2677 طالبًا وطالبة منهم 2075 طالبًا وطالبة بالقسم العلمي "علوم ورياضيات" و 602 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، وهم موزعون على 23 لجنة بواقع 9 لجان بالعريش  8 لجان الكترونية ولجنة واحدة ورقية  .
و 3 لجان بالشيخ زويد "لجنتين الكترونيتين وواحدة ورقية"،  و10 لجان ببئر العبد" 8 لجان الكترونية ولجنتين ورقيتين"، ولجنة واحدة بنخل إلكترونية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق