التريند النهارده ايه.. مستقبل محمد صلاح مع ليفربول..عودة مهرجان كان السينمائي..وصول البرازيل لنهائي كوبا أمريكا .. إشادة بإنتاج مصر لقاح كورونا

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 06:00 م
التريند النهارده ايه.. مستقبل محمد صلاح مع ليفربول..عودة مهرجان كان السينمائي..وصول البرازيل لنهائي كوبا أمريكا .. إشادة بإنتاج مصر لقاح كورونا

يري الكثر من المشاهير والنجوم أن الوصول للتريند هو أعلي درجات النجاح التي يجب السعي نحوها، بحثا عن تصدر الأضواء وضمان التواجد الإعلامي، خاصة وأن قائمة التريند هي الجزء الأهم يومياً بالنسبة لمستخدمي منصات السوشيال ميديا المختلفة، فهي دائماً ما تحوي أبرز العناوين الأحداث التي يدون عليها الكثيرين في واقعة أو حدث ما حتي يصل على رأس القائمة.

ويشغل التريند أحياناً تقديم العزاء فى أحد المشاهير أو النجوم، أو المساندة فى أزمة ما وهو ما تشهده المنصات خلال الأيام الماضية بالدعاء للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز للخروج من أزمتها الصحية والعودة لمنزلها.

وشهد التريند خلال الساعات الأخيرة عددا من الأحداث الفنية والكروية، أهمها على الصعيد الفني، هو عودة مهرجان كان السينمائي من جديد بعد الغاء الدورة السابقة من المهرجان بسبب تداعيات فيروس كورونا، ومن المقرر أن تنطلق اليوم الدورة الـ74 التي تقام في الفترة ما بين  6 إلى 17 يوليو في قصر المهرجانات عند جادة لاكروازيت، وسط حضور آلاف من العاملين فى قطاع السينما من العالم كله.

 

 

كما شغل محمد صلاح نجم ليفربول التريند هذا الأسبوع بعد التقارير التي انتشرت عنه حول بدء المحادثات مع اللاعب لتجديد عقده مع الريدز، بعد اقتراب انتهاء عقده في صيف 2023، وسرعان ما انتشرت تلك التقارير للتعليق عليها من قبل عشاق فخر العرب، ومساندته في وضع شروطه مع النادي الإنجليزي في حالة التجديد.

 

 

كما تصدر منتخب البرازيل قوائم التريند خلال الساعات الماضية، بعد تأهله لنهائي بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها في أرضه، بعد تغلبه على منتخب بيرو بهدف نظيف، في مباراة قوية جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء.

 

كما شهد التريند في مصر، عددا كبيرا من الاشادات بالحكومة المصرية بعد إنتاج أول مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا "فاكسيرا" في مصر وبأيادي مصرية، لتوفير التطعيم لجميع أطياف الشعب المصري مجاناً خلال الفترة المقبلة، وسرعان ما انتشرت تغريدات الإشادة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة