أبرزها الاستعداد للنهائي الأفريقي .. 5 أهداف يرغب الأهلي تحقيقها في مباراة المقاولون.. تعرف عليها

الأربعاء، 07 يوليو 2021 07:00 م
أبرزها الاستعداد للنهائي الأفريقي .. 5 أهداف يرغب الأهلي تحقيقها في مباراة المقاولون.. تعرف عليها

أكثر من هدف يسعي إليه النادي الأهلي من مواجهة المقاولون العرب مساء غذا، الخميس، في المباراة المؤجلة من الـ26 لمسابقة الدوري، حيث يعتبرها المدير الفني للقلعة الحمراء البروفة قبل الأخيرة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويستعد فريق الأهلي بكل قوة لمباراته ضد المقاولون، لاسيما بعد الروح المعنوية المرتفعة للاعبين عقب الفوز على سموحة برباعية نظيفة في المباراة الماضية واستعادة نغمة الانتصارات المحلية، لاسيما بعد التعادل المخيب للفريق الأحمر أمام بيراميدز في المواجهة قبل الأخيرة.

أولي هذه الأهداف التي يسعي اليها الأهلي هي مواصلة الانتصارات علي حساب المقاولون العرب في رحلة تجميع كل النقاط المتاحة للمنافسة على استعادة صدارة الدوري والاحتفاظ باللقب الذي توج به في آخر 5 نسخ..حيث حقق الاحمر فوز كبير على سموحة برباعية فى المباراة الأخيرة 

 

أما ثاني هذه الأهداف هي الضغط علي الزمالك، خاصة وأنه أبناء القلعة البيضاء حصلوا علي راحة في الوقت الحالي بسبب توقف الدوري لمشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، باعتبار أن الانتصارات المتتالية للفريق الأحمر ستصنع ضغطا على الغريم كلما تقلص فارق النقاط بينهما.

 

الاطمئنان على الشناوي

أما ثالث الأهداف هي رغبة بيتسو موسيماني في الاطمئنان على حالة محمد الشناوي من خلال الدفع به في حراسة العرين الأحمر ضد المقاولون رغم أنه كان هناك نية لإراحته بسبب إصابته قبل مباراة سموحة، ولكن تعرض علي لطفي للإصابة بشد في العضلة الضامة سيجبر الجهاز الفني على الاستعانة بالشناوي.

 

ويأتي تثبيت الدفاع الأحمر كرابع الأهداف التي يسعي لها المدير الفني للأهلي للاستقرار على العناصر التي ستلعب المباراة النهائية، لاسيما مع عودة بدر بانون ووجود كلا من أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، من أجل وجود حالة من التفاهم والتناغم بين رباعي الخط الخلفي قبل خوض النهائي الإفريقي.

أما خامس هذه الأهداف هي اختبار القوة الهجومية والتنوع في خلق الفرص وصناعة الهجمات من العمق والطرفين قبل النهائي الإفريقي، لاسيما أن الأهلي سيواجه فريقا منظما دفاعيا، ويرغب في إيجاد الحلول البديلة للتعامل مع التكتل والتمركز الدفاعي الجيد من قبل لاعبي كايزر تشيفز.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق