سر الرقم 4.. تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع باريس سان جرمان (صور)

الخميس، 08 يوليو 2021 11:44 ص
سر الرقم 4.. تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع باريس سان جرمان (صور)
راموس
ريهام عاطف

لتدعيم خط دفاعه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية أعلن باريس سان جرمان الفرنسي أخيرا التعاقد رسميا مع النجم الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد السابق لمدة موسمين، في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي وسيرتدي سيرجيو راموس الذي تصدر التريند علي محرك البحث جوجل الرقم 4 الذى طالما اشتهر به مع ريال مدريد على مدار المواسم الماضية.
وبذلك يكون راموس أحد أهم اللاعبين في كتيبة ماوريسيو بوكيتينو، وسيحظى بوجود زملائه السابقين مثل كيلور نافاس ودي ماريا.
اللاعب راموس
اللاعب راموس
سر الرقم 4 لدي راموس
عقب توقيع راموس لباريس سان جيرمان قال في تصريحات مع قناة النادي الرسمية "بالنسبة لي إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على ارتداء هذا الرقم في مثل هذا الفريق الرائع، لذلك سيكون بالضرورة أمرًا خاصًا جدًا أن أتمكن من ارتداء رقمي هنا في باريس".
وتابع قائلا :"هذا الرقم 4 أقدره كثيرًا، بدافع الخرافات، لأنني أرتديه منذ بداية مسيرتي ورافقني طوال حياتي وجلب لي الحظ السعيد والكثير من الانتصارات، الآن رقم 4 هو جزء مني كشخص وكمحترف".
راموس ورقم 4
راموس ورقم 4
سيرجيو راموس
 رحل سيرجيو راموس، عن ريال مدريد بنهاية عقده بعدما رفض عرض ريال مدريد للتجديد والذي كان لمدة عام، حيث يرغب اللاعب في التوقيع على عقد لاتقل مدته عن عامين.
وقد وافق راموس على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان ، ليعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى؛ بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.
اهداف راموس
نجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.
بيان باريس سان جيرمان
بيان باريس سان جيرمان
راتب راموس
أشارت العديد من التقارير إلى أن راموس سيتقاضى راتبًا يقدر بـ 21 مليون يورو في الموسمين، أي قرابة 10.5 مليون يورو في الموسم الواحد.
ورحل راموس عن الريال بعدما فشل الطرفان في التوصل لاتفاق يسهل استمرار قائد المرينغي في ملعب سانتياغو برنابيو، وتمسك راموس بعدم تخفيض أي نسبة من راتبه.
وكان فلورنتينو بيريز يرغب في خفض 10 بالمئة من راتب راموس، والتجديد لمدافع الريال السباق لمدة عام واحدة، لتطبيق سياسة الفرق الملكي للاعبين فوق الـ 30 عامًا.
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق