رامي صبري يودع شقيقه كريم.. صور تجسد لحظاتهما معا وتعكس حبه للغناء والرياضة والفروسية

الإثنين، 12 يوليو 2021 09:07 م
رامي صبري يودع شقيقه كريم.. صور تجسد لحظاتهما معا وتعكس حبه للغناء والرياضة والفروسية
رامي صبري وشقيقة
ريهام عاطف

رحل الفنان الشاب كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري تاركا الكثير من الذكريات مع اسرته وعائلته واصدقائه والتي تم توثيقها عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"،لتتنوع اللقطات المصورة لكريم صبري له مع والده ووالدته وشقيقه الفنان رامي صبري ، إضافة إلى صورة أثناء أداء فريضة العمرة، هذا إلى جانب صوره مع أصدقائه من الملحنين والمغنيين، وكذلك صورة أثناء تدريباته الرياضية ولقطات أخرى مع زملائه من دفعته فى أكاديمية الفنون.
المغني كريم صبري
المغني كريم صبري
رامي صبري وشقيقة كريم 
جمعت الكثير من الصور بين رامي صبري وشقيقة كريم ففى صورة لهما على الشاطئ، كتب فى تعليقه عليها: "أنا وأخويا حبيبى"، كما هنأه بمناسبة عيد ميلاده بصورة أخرى، وقال: "كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة وسعادة ونجاح دايما يا رب.. ربنا يخليك ليا وتفضل ناجح دايمًا ورقم واحد يا حبيبى"، كذلك شارك صورة له مع زملاء دفعته فى أكاديمية الفنون، حيث كانوا يحتفلون بعيد ميلاده، وكان حاضرًا فى هذه المناسبة رامى صبرى، وكتب فى تعليقه عليها: "أحلى فطار وأحلى يوم مع أحلى دفعة فى حياتى وأحلى birthday فى حياتى كلها.. نورتونى يا حبايبى كلكم، كان يوم جميل بيكم أوى".
 
رامي صبري وشقيقة
رامي صبري وشقيقة

رامي وكريم
رامي وكريم

 

شقيق رامي صبري
شقيق رامي صبري

صور كريم صبري

ظهر كريم صبري في احدي الصورداخل الحرم المكى أثناء أداء فريضة العمرة العام الماضى، والتى كتب فى تعليقه عليها: "بسم الله والحمد لله والله أكبر.. اللهم تقبل منى وأعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك أمين يا رب العالمين الكعبة الشريفة"، وفى تعليقه على صورة أخرى، قال "الله بجد على الكعبة وجمالها.. إحساس مش ممكن يتوصف".
كريم في الحرم المكي
كريم في الحرم المكي
ولحبه الكبير لوالديه، كتب كريم صبري فى تعليقه على صورة جمعته معهما داخل السيارة، "أغلى حاجة فى حياتى أبويا وأمى ربنا يخليكو ليا ويحفظكم ويبعد عنكم كل شر أمين يا رب"، وفى تهنئته لوالدته بمناسبة عيد الأم، شارك متابعيه صورته معها، وكتب فى تعليقه عليها: "كل سنة وأنتى طيبة وبخير وصحة وسعادة يا أمى.. وكل عيد أم وأنتى بخير ومعانا دايمًا.. ربنا يخليكى لينا يا حبيبتى يا رب ويديكى الصحة يا قلبى".
كريم صبري واسرته
كريم صبري واسرته
وفي احدي الصور كشف كريم صبري عن ممارسة للرياضات المختلفة، ففى لقطة من داخل الجيم، مازح متابعيه مستعرضًا عضلاته، وقال: "خافو منى بقى"، وبينما اعتلى ظهر حصان ثابتًا كالفارس، كتب عن حبه للخيل، "من أحلى وأمتع وألذ اللحظات فى حياتى.. الخيل ده أقوى وأهم الرياضات اللى الرسول عليه الصلاة والسلام وصانا بيهم (علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل).. وهى أصلا ممتعة جدًا بشكل مش عادى".
صور كريم
صور كريم
كذلك شارك كريم صبري ، صورة لوليمة عشاء جمعته مع اثنين من أصدقائه، وكتب فى تعليقه عليها: "أحلى عشاء مع أحلى ناس.. أصدقائى الفنانين الملحن مودى سعيد، والمطرب العسل أوى شريف سيف.. فكرة وإخراج شريف سيف"، كذلك كتب فى تعليق على صورة أخرى مع أصدقائه، "عشرة العمر وأجمد ناس بتلعب مزيكا عيدكم مبارك وسعيد يا حبايبى".
كريم صبري مع أصدقاءه
كريم صبري مع أصدقاءه
رحيل شقيق رامي صبري
كان الراحل كريم صبرى، شقيق رامى صبرى، الذى غيبه الموت عنا، مغنى وفارس ورياضى موهوب،  وقد تم تشييع جثمانه عصر اليوم الإثنين، بعد أن توفي إثر غرقه فى ترعة المريوطية،  وكانت التحريات كشفت أن "كريم" المتوفى كان يعاني من إدمان المواد المخدرة، ووالده قام أمس الأول بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج ، وافادت  التحريات  أن المتوفى هرب من المصحة وحاول تجاوز ترعة المريوطية لكنه غرق وفشلت محاولة إسعافه من بعض الأهالي، و كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغاً بغرق كريم شقيق المطرب رامي صبري في مياه ترعة المريوطية.تفاصيل وفاة شقيق المطرب رامي صبري
 
بعد وفاة شقيق رامي صبري، انتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية، و تم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي ناظرت الجثة وصرحت بدفنها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.
 
من هو كريم شقيق رامي صبري؟
 
كريم شقيق رامي صبري مطرب، من مواليد 1988، خريج معهد الفنون المسرحية، قدم عدد من الأغنيات خلال الفترة الاخيرة، كانت أولى أغنياته عن الوطنية عام 2011 تحت أسم "مصري أصلي"، كما قدم أغاني سنجل رومانسية منها "من يوم فراقنا"، كما قدم أغنية وطنية باسم "مش مجرد نيل" من ألحانه.
ونعاه عدد كبير من نجوم الغناء علي رأسهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين منهم تامر حسنى ومحمد حماقى وهانى شاكر وشذى وهيثم سعيد وهيثم نبيل.
 
130327-كريم-صبرى-(6)
كريم
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق