حقيقة الرقم 666 رمز الشيطان.. ولماذا يتم التحذير من البحث عنه علي جوجل؟ "صور"

الخميس، 15 يوليو 2021 12:44 م
حقيقة الرقم 666 رمز الشيطان.. ولماذا يتم التحذير من البحث عنه علي جوجل؟ "صور"
666
ريهام عاطف

هناك بعض الارقام او الكلمات التي يتم التحذير من البحث عنها علي جوجل والتي منها الرقم 666 حيث يطلق عليه رمز الشيطان، ومع كثرة التحذير من خطورة الرقم 666 تصدر التريند علي محرك البحث جوجل فما سر هذا الرقم ولماذا يتم التحذير من البحث عنه .
666
666
خطورة الرقم 666
تم التحذير من البحث علي الرقم 666 وذلك لما يمثله من خطورة علي البيانات الشخصية حيث يعرف بإسم رمز الشيطان.
فمنذ سنوات طويلة تم ربط كثير من الأشخاص بين الرقم 666 وبين الشيطان، حيث يعود ذلك الرقم  إلى العديد من النصوص اليونانية القديمة من 2000 عام، وذلك مع مرور الوقت أصبح رقم 666 من الرموز المحرمة، ولابد أن لا يتم البحث عنه والإشارة إليه لأنه يعتبر رمز للشيطان بكل ما يمثله من شرور كثيرة بالدنيا.
رقم 666 والانجيل
يرجع أصل رقم 666 إلى العهد الحديث في الإنجيل، وهو الذي يرمز لـ "الوحش" ولأنه يعتبر مخلوقاً معادياً إلى الإنسان، وأيضاً مع الوقت أصبح هذا الرقم مرتبط بالشيطان، حيث أن عبده الشيطان استعملوه رمزاً لهم ولابد أن لا يتم البحث عنه على جوجل لأنه يرتبط بالطائفة الشيطانية.
سر رقم 666
سر رقم 666
ووفقا لموقع «sciencealert»، كُتب النص الأصلى فى العهد الجديد بالإنجيل باللغة اليونانية القديمة، إذ كانت الأرقام تكتب كحروف، ومثلت الأحرف الأولى من الأبجدية اليونانية «ألفا، بيتا، جاما»، الأرقام من 1 إلى 3 وعند تكوين كلمة بها أحرف كثيرة يكون لها مقابل فى القيمة العددية.
رقم 666 في معتقدات "الكابالا" اليهودية
ويدل الرقم 666 في معتقدات "الكابالا" اليهودية على إكمال خلق العالم، وذلك حيث أنه خلق العالم في 6 أيام و6 اتجاهات وهي “شمال، شرق، غرب، جنوب، أعلى، أسفل”، ولابد من عدم البحث عنه.
الرقم 666 والخصائص الرياضية
ووفقا لما يشرحه الأولاد من Numberphile ، فإن 666 لا يمتلك حقًا أى خصائص رياضية رائعة ، ولكن إذا نظرت إلى الوراء فى تاريخه، فإنه يكشف عن شىء لا يُصدق حول الطريقة التى كُتب بها الكتاب المقدس فى الأصل.
رقم 666
رقم 666
القيصر ورقم 666
فيما فسر الرقم "666" فى الأبجدية اليونانية على أنه إشارة إلى القيصر نيرون والذى أحرق المسيحين وروما بأكملها فى عهده، ويعد نيرون رمزا خالصا للشر وللشيطان، ولذلك فإن الرقم 666 ارتبط بالشيطان دائما بكل شروره والأفعال الأثمة التى يفعلها فى البشرية، كما رسخت الأفلام الأجنبى الرمز الشيطانى مثل فيلم «The Omen».
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق