حمو بيكا يتصدر التريند بعد خناقة الساحل الشمالي " صور"

السبت، 17 يوليو 2021 09:36 م
حمو بيكا يتصدر التريند بعد خناقة الساحل الشمالي " صور"
حمو بيكا
ريهام عاطف

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا جدلا كبيرا على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية  بعد اصطدام سيارته، في الساحل الشمالي بسيارة أخرى وتهشمت سيارته بشدة،لتقع مشادة بين الطرفين جعلت حمو بيكا يتصدر التريند علي محرك البحث جوجل خاصه وانها ليست المرة الاولي له بالساحل الشمالي . 
خناقة حمو بيكا
خناقة حمو بيكا
بداية ازمة حمو بيكا
بدأت الأزمة أمام بوابة مارينا 5، أثناء مرور حمو بيكا بسيارته الفارهة مع عدد من أصدقائه وأقاربه حيث اصطدمت به إحدى السيارات عن طريق الخطأ، وهو ما جعل بيكا يخرج عن شعوره ويخرج من سيارته موجها اللوم لصاحب السيارة الأخرى، وتطورت الأزمة سريعا وبدأ الثنائي في تبادل السباب والتراشق بالألفاظ، وفشل المتواجدون في حل الأزمة بينهما بالود.
ليدير مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا مشاجرة استمرت لفترة طويلة فى إحدى شوارع بالساحل الشمالى، ووثق أحد شهود العيان، تفاصيل المشاجرة التى ظهر فيها مطرب المهرجانات وهو يوجه السباب للشابين مستغلا عدد أصدقائه الذين تواجدوا معه فى السيارة لتهشيم فى السيارة، وهو ما أثار غضب المتواجدين فى المشاجرة الذين تصدوا لمطرب المهرجانات وأصدقائه. 
حمو بيكا بالساحل
حمو بيكا بالساحل
النيابة تحل الازمة 
 ومع تطور الموقف حضرت الشرطة لمكان الحادث واصطحبت حمو بيكا والطرف الآخر، وبدأت في محاولة حل الأزمة بين الطرفين، وطالب بيكا تعويضا ماديا قدره 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات وصل المبلغ لـ150 ألف جنيه، وانتهي الأمر بحصول حمو بيكا على 70 ألف جنيه كاش، ليتراضى الطرفان، ولكن عبّر الطرف الآخر عن استيائه من أسلوب وطريقة حمو بيكا في التعامل، مؤكدا أنهم من البداية لم يكن لديهم أزمة في دفع تعويض له، ولكن الأزمة كانت في طريقته وأسلوبه في التعامل معهم.
حمو بيكا في الساحل المشاكل عرض مستمر
لم تكن تلك هى المرة الأولى التى يثير فيها مطرب المهرجانات الشعبية، الجدل ويشارك فى مشاجرات بالأيدى، فسبق وأن تورط العام الماضى فى حادثة تحطيم عدد من السيارات فى الساحل الشمالى بسيارته المرسيدس، مما آثار موجة غضب عارمة بسبب تلك الواقعة التى هشم فيها عدد كبير من سيارات المصطفين الذين قرروا مقاضاته، بعد اتهامات من بعضهم بقيادته تحت تأثير المخدرات.
حمو بيكا
حمو بيكا
وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قامت بوقف حمو بيكا عن الغناء، ومع ذلك يقوم بتقديم حفلات غنائية في الساحل دون احترام قرارات النقابة.
 أصدر مؤخرا حمو بيكا عددا من الأغاني التي تتماشى مع جو الصيف، أبرزها أغنية "قمر التوكتوكية" مع عمر كمال وعلي قدورة، وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة كبيرة على يوتيوب. 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق