إزاي تخلي «الكراش» يعترفلك بحبه؟

الخميس، 22 يوليه 2021 11:00 ص
إزاي تخلي «الكراش» يعترفلك بحبه؟

في بعض الأحيان، قد يمنحك الرجل الكثير من التلميحات والإشارات ليجعلك تشعرين بحبه، وأنه يحمل مشاعر تجاهك، لكن لا يصل هذا إلى تصريح واضح بالأمر، فجعل الرجل يعترف بمشاعره ليست بالأمر السهل، خاصة مع الأشخاص الذين يخافون من المسئولية، أو يشعرون بالخجل من التصريح بمشاعرهم، وهو ما يتطلب تدخل منك لتسهيل مهمته وانتزاع الاعتراف بحقيقة مشاعره تجاهك.

وفي هذا التقريرنقدم 4 طرق لدفع رجلك للتصريح بحقيقة مشاعره تجاهك، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 
طرق لجعل الرجل يعترف بحب لو خايف أو مكسوف  (3)
 

اجعليه يشعر بالغيرة
حاولي أن تدفعيه للشعور بالغيرة، يمكنك الخروج للتنزه مع مجموعة من الأصدقاء الآخرين، أو إبداء اهتمامك بأحد أصدقائك  فكلها أشياء تجعله يشعر بالغيرة، وستجبره في لحظة ما على الاعتراف بمشاعره تجاهك حرصا عليك وخوفا من ضياعك منه.

 

طرق لجعل الرجل يعترف بحب لو خايف أو مكسوف  (2)

 

اسأليه بشكل مباشر
يفضل البعض الأسلوب المباشر، لذلك يمكنك سؤاله عن حقيقة مشاعرة تجاهك، فالصراحة والوضوح من أسهل الطرق للوصول إلى الهدف، وتجعله يدرك ضرورة أن يكون صادقا معك، ويفصح عن حقيقة مشاعره تجاهك.


لاحظي لغة جسده
هناك العديد من علامات الجسد التي يمكن من خلالها كشف مشاعره تجاهك، مثل نظرته وطريقته في التحدث إليك، فإذا لاحظتي مثل هذه الأشياء، فحاولي جعل لغة جسدك أيضا تعبر عن مشاعرك لإعلامه أنك مهتمة أيضا وأنك على استعداد للتصريح بمشاعرك .

طرق لجعل الرجل يعترف بحب لو خايف أو مكسوف  (1)


اجعليه يثق بك
في بعض الأحيان، قد لا يتمكن الرجل من استجماع الشجاعة للاعتراف بمشاعره لأنه قد يشعر بالخوف من الرفض أو حقيقة أنه قد يفسد الصداقة التي تربطكما معًا، لذلك اجعليه يثق بك واجعليه يشعر بالراحة تجاهك  بما يكفي لإجباره على التعبير عن مشاعره. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق