تخفي بروز الجسم وتعطي إطلالة جميلة.. اعرفي إزاي تلبسي الأوفر سايز بشياكة

الخميس، 22 يوليه 2021 12:54 م
تخفي بروز الجسم وتعطي إطلالة جميلة.. اعرفي إزاي تلبسي الأوفر سايز بشياكة

كثيرمن الفتيات خاصة المحجبات يرغبن فى ارتداء موضة الأوفر سايز أوالقياسات الكبيرة من الملابس، حيث أنها تخفي بروز الجسم وتعطي إطلالة جميلة، لذا يستعرض صوت الأمة مع الاستايلست رشا أمين بعض الطرق والنصائح لارتداء الملابس الواسعة خاصة البلوزات والتيشرتات لأزياء المحجبات.

وقالت الاستايلست إن موضة "اللبس الواسع" الفضفاض أو الأوفر سايز Oversize مستمرة في هذا الصيف بعد أن اكتسحت موضة شتاء 2021 وتتميز بأنها عملية ومناسبة لكل أشكال الأجسام وملائمة للمحجبات وغير المحجبات. 

طريقة تنسيق البنطلون الأوفر سايز

وأشارت إلى إن موضة الأوفر سايز Oversize لم تقتصر على البلوفر أو الجاكيت أو السويت شيرت الواسع فقط، بل انتشر ايضاً البنطلون الواسع الذي ظهر بقوة سواء كان طويل أو "برمودا"، وأضافت: "انتشر البنطلون الأوفر سايز بجميع ألوانه ونقشاته وكمان نوع القماش زي الجينز والقطيفة، وممكن تلبسي معه قميص أو سويت شيرت مش واسع أوي وجاكت جينز أوفر سايز".

بنطالون اوفر سايزبنطلون اوفر سايز

 

طريقة تنسيق البلوزة الأوفر سايز:

قالت الاستايلست إن البلوزة الضخمة الواسعة أو التيشيرت الأوفر سايز قطعة شيك جدًا من موضة الأوفر سايز Oversize في صيف 2021، ونصحت: "ممكن تنسقي معها بنطلون ضيق وممكن كمان تلبسيها زي فستان لأنها بتكون طويلة".

 

القميص الواسع
القميص الواسع


 

تنسيق السويت شيرت الأوفر سايز:

وتابعت الاستايلست أن السويت شيرت من القطع الكاجوال الأساسية التى تناسب كل الخروجات سواء كانت بسيطة أو للعمل، أو كملابس للرياضة والسويت شيرت الواسع يكون لطيف جدًا مع بنطلون رياضي أو جينز ضيق.

الأوفر سايز لغير المحجبات
الأوفر سايز لغير المحجبات
الجاكيت الواسع:

قالت الاستايلست إن الجاكيت الجينز الواسع أصبح قطعة كاجوال مفضلة عند معظم السيدات، وأوضحت أن الجاكيت الواسع بشكل عام من قطع الأزياء التي تسيطر على موضة 2021 وأضافت أن موضته تلائم كل المناسبات سواء قمتِ بارتدائه على بنطلون فورمال للعمل، أو في التنزه مع الأصدقاء.

جاكيت أوفر سايز
 

نصائح عامة لارتداء الأزياء الأوفر سايز

قدمت الاستايلست عدة نصائح لإضافة لمسة جميلة عند ارتداء الملابس الواسعة، حيث قالت إن عليكِ ارتداء الحزام العريض مع "الأوفر سايز" لأنه سيجعلك تبدين أنحف من منطقة الخصر. وتابعت أن من الطرق التي تضيف مظهرًا لطيفًا هو ارتداء التنورات الضيقة عند ارتداء البلوزات الواسعة مع حذاء مناسب سواء حذاء كاجوال أو كلاسيك بكعب عالي، فيزيد من شياكة الملابس عليكِ.

الاوفر سايز للمحجبات
الأوفر سايز للمحجبات

نصحت كذلك بعدم ارتداء الإكسسوارات الضخمة، لتكون إطلالة الأوفر سايز بدون مبالغة، وتابعت أن الأوفر سايز مع اللون الأسود يجعلك أكثر تألقًا خاصة أن هذا اللون بمثابة الجوكر مع كل الملابس ويعطي فرصة لكِ بارتداء القطعة بأكثر من طريقة وشكل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق