التريند النهارده ايه ؟ أولمبياد طوكيو تسيطر علي عمليات البحث ..احتفالات 23 يوليو تتصدر تويتر.. وفوز نور الشربيني علي تريند جوجل

الجمعة، 23 يوليو 2021 08:00 م
التريند النهارده ايه ؟ أولمبياد طوكيو تسيطر علي عمليات البحث ..احتفالات 23 يوليو تتصدر تويتر.. وفوز نور الشربيني علي تريند جوجل

أصبحت قائمة " التريند " بموقع تويتر وجوجل من أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

كما أن مواقع التواصل الاجتماعى صارت مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة.

ولعل من أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا اليوم، هي حفل افتتاح اولمبياد طوكيو 2021، والذي اتجه انظار العالم للحظة انطلاقها البطولة الأولمبية، وبدأ الحفل بالألعاب النارية  في سماء الليل، في الاستاد الأولمبي الذي كان شبه فارغا، ويخلو من أي حضور جماهيري.

وجاء ترتيب  دخول البعثة المصرية فى طابورعرض تقديم البعثات المشاركة فى الأولمبياد في الواحد والثلاثون، بينما تعد الإمارات أول بلد عربى فى الترتيب حيث حلت ثامنة فى الترتيب العام ، من بين 206 دولة مشاركة فى البطولة .

E6-1lPTXMAEW0SI
هدايا ملاك تحمل علم مصر 

وتأتى إقامة هذه البطولة بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب تفشى فيروس كورونا فى مختلف دول العالم العام الماضي 2020، حيث تم التأجيل بناءا على  المعلومات المقدمة من منظمة الصحة العالمية لحماية صحة الرياضيين وجميع المعنيين بالألعاب الأولمبية والمجتمع الدولي".

E6-xQVfX0AEg-HA
 بعثة مصر 
 
كما تصدرت البطلة المصرية نور الشربينى لاعبة سبورتنج، والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش، تريند جوجل، بعدما توجت ببطولة العالم التى استضافتها مدينة شيكاغو الأمريكية، بقيمة جوائز مادية تبلغ 500 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وفازت نور الشربينى فى المباراة النهائية على نوران جوهر لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثانية عالمياً، فى المباراة النهائية التى جمعتهما، بنتيجة 3/1 فى مباراة استغرقت 53 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-5, 11-8, 8-11, 11-9

1

بهذا الفوز تواصل نور الشربينى حفاظها على صدارة التصنيف العالمي، بعدما كانت نوران جوهر قد اقتربت من معادلة نقاط الشربينى بعد موسم مميز قدمته لاعبة وادى دجلة.

وتعد هذه المرة الخامسة التى تحصد فيها نور الشربينى بطولة العالم، والثالثة على التوالي، عقب تتويجها بالبطولة فى مواسم: 2015، 2016، 2019، 2020، وأخيراً 2021.

كما احتفل المصريين عبر موقع "تويتر" بعيد ثورة 23 يوليو، وحمل هاشتاج "ثورة 23 يوليو" الكثير من الرسائل والتهاني، فقال أحد المغردين :"ثورة الكرامة ، والتحرير ، والقضاء على الاستعمار والظلم والاستبداد ، الثورة العظيمة التي أخرجت المستعمر وحققت الاستقلال التام لمصر رغم انف الكارهين"، وقال أخر :" في ذكرى #ثورة_23_يوليو.. يعيش جمال عبد الناصر .. يعيش حتى في مماته".

ذ

 

 

بينما تصدر الفنان الكوميدي محمد ثروت قائمة البحث فى محرك البحث جوجل بعد ولادة طفلته الأولى "دهب"، وكان احتفل الفنان محمد ثروت، بولادة ابنته "دهب" عبر حسابه الرسمى بفيسبوك، وقال :"وصلت أميرة عائلة ثروت "دهب" ربنا يحفظها و يحميها، بحبك يا منى عمرى شكرا إنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقت إنى عندي بنوتة زى القمر زى أمها".

وقال محمد ثروت فى بوست عبر فيس بوك :"الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوتة".

محمد ثروت
محمد ثروت

ونال "مصيف بلطيم"، أهتمام وبحث الكثير من المصريين بعد زيادة الإقبال عليه فى أيام عيد الأضحي المبارك، حيث شهدت حدائق محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، توافد عدد كبير من المعيدين، للتنزه فى اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك، كما توافد عدد كبير من المصطافين على مصيف بلطيم، و توافد المئات من المواطنين على الحدائق لقضاء آخر أيام عيد الأضحى المبارك.

مصيف بلطيم
مصيف بلطيم
 
 
468532-التوافد-الكبير-على-مصيف-بلطيم

كما توافد أهالى المحافظة والمحافظات المجاورة على مدينة دسوق للاستمتاع بالرحلات النيلية إضافة حدائق دسوق المتعدد ومنها حديقة الأسرة والطفولة، إضافة التوافد على حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، وحديقة الحيوان، وحديقة أحمد زويل والحدائق العامة المجانية، وسط تواجد أمنى وسيارات إسعاف أمام الحدائق العامة والمتنزهات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق