فاتورة التليفون الارضي الاستعلام وطرق الدفع الكترونية من خلال الرابط

السبت، 24 يوليه 2021 12:45 م
فاتورة التليفون الارضي الاستعلام وطرق الدفع الكترونية من خلال الرابط
التليفون الأرضي
ريهام عاطف

مع اقتراب نهاية الشهر، وآخر موعد يمكن خلاله سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، تزايد البحث مؤخرًا على مؤشرالبحث جوجل عن  فاتورة التليفون الأرضي وطريقة التعرف عليها ودفعها  ومواعيد دفع فاتورة التليفون الارضي ورابط الاستعلام عن الفاتورة من الشركة المصرية للاتصالات WE.
 
كيفية معرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي؟
يمكن الحصول على بيان تفاصيل الفاتورة أو ما يعرف بالفاتورة التفصيلية، والتى توضح تفاصيل المكالمات بين المحافظات أو مكالمات المحمول أو الخدمات الصوتية، وذلك نظير دفع رسوم 2 جنيه عن الفاتورة الشهرية أو دفع 6 جنيهات عن الفاتورة ربع السنوية، ويتم إضافة الرسوم على قيمة أول فاتورة تالية، ويتم استلام الفاتورة التفصيلية من خلال البريد الإلكتروني أو عبر الفاكس، ويمكن التسجيل للحصول على تفاصيل الفاتورة من خلال رابط تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي.
 
مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي 
أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 يوليو 2021، ومنحت العملاء شهر سماح ينتهي يوم 14 أغسطس 2021، وتقوم الشركة بمنع إجراء الاتصالات والسماح فقط بالاستقبال يوم 15 أغسطس ولمدة شهر ينتهي يوم 14 سبتمير 2021، وتبدأ شركة وي WE فى قطع الحرارة عن التليفون يوم 15 سبتمبر 2021، وفرض غرامة تأخير علي العملاء غير المسددين للفاتورة.
 
طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 
يمكن من خلال طريقتان الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أولاهما عن طريق موقع الشركة الشركة المصرية للاتصالات على الانترنت والأخرى عن طريق الرقم المختصر للشركة، كما يلي:
يمكن الضغط على الرابط من هنا حتى تستطيع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون عن طريق ادخال رقم التليفون وكود المحافظة.
تستطيع معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال من التليفون الأرضي برقم شركة وي we المختصر 19777 ومعرفة الفاتورة.
 
طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي
بـ 12 طريقة مختلفة يمكن للمشترك في خدمة التليفون الارضي  دفع أو سداد فاتورة التليفون الأرضي وهي:
الدفع عبر سنترالات الشركة، أو الكترونيًا أون لاين من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات WE على الانترنت، أو مكاتب البريد المصري، أو ماكينات ATM لبنكي التجاري الدولي CIB والأهلي المصري، أو عبر خدمة فورى، كما يمكن الدفع أيضًا من خلال خدمة فودافون كاش، أو خدمات مصاري وممكن وسداد وأمان وBee وخدماتي.
 
باقات فواتير التليفون الأرضي من شركة WE
يمكن سداد فواتير التليفون الأرضي عبر 3 باقات مقدمة من الشركة المصرية للاتصالات وهي باقة we أرضي 20، وتقدم 120 دقيقة للاتصالات المحلية شهريًا، وباقة we أرضي 35 وتقدم 2500 دقيقة محلي أو محمول شبكة WE، وكذلك 1000 دقيقة للاتصال بين المحافظات، والباقة الأخيرة هى we أرضي 65 وتقدم بالإضافة للباقة السابقة 250 دقيقة شهريًا لباقي شبكات المحمول.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق