أحمد عز تريند في عيد ميلاده الخمسين.. ويكشف عن أصعب مراحل مرت في حياته (صور)

السبت، 24 يوليو 2021 05:04 م
أحمد عز تريند في عيد ميلاده الخمسين.. ويكشف عن أصعب مراحل مرت في حياته (صور)
أحمد عز
ريهام عاطف

احتفل النجم أحمد عز بعيد ميلادة الخمسين، وسط نجاح مشهود حققه فيلمه الأخير، العارف ليتصدر التريند على محرك البحث جوجل، ويعد الفنان أحمد عز من النجوم القلائل الذين بدأو مشوارهم الفني بدور بطولة من خلال فيلم "مذكرات مراهقة" مع النجمة هند صبري عندما كانت تبحث المخرجة إيناس الدغيدي عن وجوه جديدة لبطولة الفيلم، ووقع الاستقرار عليهما وبالرغم من أن ذلك يعد ميزة له ولكن كان سببا في توقف أحمد عز عن التمثيل لفترة وتفكيره في العودة لعمله القديم. 
النجم احمد عز
النجم احمد عز
 مراحل صعبة في حياة أحمد عز 
أكثر المرحلة التي كانت صعبة في حياة احمد عز كشفها خلال لقاء تلفزيوني له مع الإعلامى عمرو الليثى، قائلا إن أكثر مرحلة كانت صعبة بالنسبة له خلال مشواره الفنى كانت فى بداياته بعد تقديمه فيلم "مذكرات مراهقة" فبعد الفيلم لم يعرض عليه أى عمل آخر، وكان يظن حينها أنه طالما قدم لأول مرة كبطل عمل لا يصح أن يقدم أدوار ثانوية ، فظل مدة طويلة لا يقدم أي أعمال.
 
وأضاف: فى تلك الفترة بدأ أصدقائى المقربين وعائلتى يقترحوا على أن أعود لعملى القديم، وهو العمل فى مجال السياحة وبالفعل  أتخذت قرارا بالعودة للعمل مرة أخرى ولكن عندما عدت وجدتهم يعرضون على أقل مما كنت فيه قبل أن أتركهم فرفضت وشعرت أنها رسالة من الله عز وجل أن أستمر فى مجال الفن حتى جاءت الفرصة . 
عز
عز
أخر أعمال أحمد عز
فيلم العارف هو أخر أعمال النجم أحمد عز و الذى يعرض حاليا فى السينمات من بطولة أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى".
فيلم عز
فيلم عز
وقد حقق فيلم العارف إيرادات اقتربت من 5 مليون بعد حوالي أسبوع من طرحه في دور العرض، وتصدر شباك التذاكر منذ بداية إجازة عيد الأضحى المبارك، متفوقا على البعض لا يذهب للمأذون مرتين ومش أنا. 
سر لقب توم كروز العرب
للشبه الكبير بين اعمالهم لقب  العديد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أحمد عز "توم كروز العرب " وذلك للتشابه الكبير بين أفكار أفلامهم فكلاهما يقدم أدوار ضباط أو عملاء سريون، ويقدمون مشاهد الأكشن في إطارها الصحيح والمتقن بمساعدة خبراء ومتخصيين في عرض مثل هذه المشاهد بصورة تقارب الحقيقة. 
أحمد عز
أحمد عز
رغم كثرة أعماله الوطنية مؤخرا منها الممر، هجمة مرتدة، الخلية، العارف، إلا أن أحمد عز يحرص بين هذه الأدوار على تقديم جانب آخر من شخصيته وقدراته التمثيلية في إطار من الأكشن والرومانسية أيضا في أعمال أخرى على رأسها سلسلة أفلام أولاد رزق التي تعلق بها الجمهور وحققت إيرادات عالية. 
اعتقد البعض أن وسامة أحمد عز هي المحفز الوحيد لاختياره في الأعمال الفنية منذ انطلاقته الأقوى في فيلم مذكرات مراهقة عام 2001 مرورا بمسلسل ملك روحي وسنة أولى نصب وحب البنات. 
ليحقق أحمد عز نجاحا كبيرا بعيدا عن وسامته في فيلم ملاكي اسكندرية الذي بدأت معه موجة أفلام الأكشن في تاريخ ومسيرة أحمد عز، وتوالت بعده البطولات في أفلام الشبح، الرهينة، مسجون ترانزيت، المصلحة. 
 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة