قابيل وهابيل جديد في الإسماعيلية.. أخ يقتل شقيقه لأتفه الأسباب

الأحد، 25 يوليه 2021 02:00 م
قابيل وهابيل جديد في الإسماعيلية.. أخ يقتل شقيقه لأتفه الأسباب

أدى صراع المال، إلى أن يقدم أحد الأشخاص على قتل شقيقه الشاب الصغير، في قرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، بمحافظة الإسماعيلية، خلال مشادة نشبت بينها على مبلغ 1000 جنيه.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الرائد حسن رضوان، رئيس مباحث القنطرة غرب، يفيد بمصرع "س.م.م" 22 عامًا، مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، خلال مشاجرة مع أخيه، وعلى الفور كلف مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة رئيس مباحث القنطرة غرب ضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها.

وكشفت مصادر عن أن خلاف وقع بين المتهم والمجنى عليه، بسبب اقتراض المجنى عليه مبلغ ألف جنيه، وعدم تسديده لشقيقه فى الموعد المحدد له، وأخبره صديقه أن شقيقيه اقترض منه المبلغ لشراء مخدرات، وعندما طلب الجانى من شقيقه المجنى عليه المبلغ، حدثت مشادة بينهما، وتطورت إلى مشاجرة بين الطرفين استخدم أحدهما سلاح أبيض "مطواة"، وانتهت بوفاة أحدهما.

ونجح فريق البحث الجنائى من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، والتحفظ على الجثمان، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات فى الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق