قبل موقعة الإنتاج.. ماذا قدم الأهلي أمام أبنائه في مباريات الدوري المصري؟

الأحد، 25 يوليه 2021 06:04 م
قبل موقعة الإنتاج.. ماذا قدم الأهلي أمام أبنائه في مباريات الدوري المصري؟

يواجه فريق الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، نظيره الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى نجم القلعة الحمراء السابق باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويملك المارد الأحمر نتائج طيبة هذا الموسم أمام أبنائه فى الإيجبشيان ليج.
 
وخاض الأهلى 11 مباراة هذا الموسم أمام أبنائه من المديرين الفنيين لفريق الدوري الممتاز، حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر لقاءً وحيداً، وسجل المارد الأحمر 27 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.
 
كانت بداية الأهلى أمام أبنائه حينما حقق الفوز على الاتحاد السكندرى بقيادة مدربه حسام حسن برباعية دون رد بالجولة الثالثة للمسابقة ثم فاز على الإنتاج الحربى بقيادة مدربه مختار مختار برباعية مقابل هدف بالجولة السابعة للمسابقة ثم تعادل المارد الأحمر مع البنك الأهلى سلبياً بقيادة نجمه الاسبق محمد يوسف بالجولة الثامنة للمسابقة ثم عاد ليحقق الفوز على المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة التاسعة للمسابقة ثم خسر من سموحة بقيادة أحمد سامي بهدفين مقابل هدف بالجولة الحادية عشرة للمسابقة.
 
ثم فاز الاهلى على المصرى البورسعيدى بقيادة على ماهر بهدفين مقابل هدف فى الجولة 15 للمسابقة ثم تعادل مع الجونة بقيادة رضا شحاته بهدف لكل فريق فى الجولة 16 للمسابقة ثم فاز على الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن بهدفين مقابل هدف بالجولة 20 للدوري ثم فاز على سموحة بقيادة أحمد سامى برباعية دون رد فى الجولة 28 للمسابقة ثم فاز على المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس بهدفين دون رد بالجولة 26 للمسابقة ثم فاز على مصر المقاصة بقيادة محمد عبد الجليل برباعية مقابل هدف بالجولة 18 للمسابقة.
 
ويحتل الاهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 48 هدف وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 50 هدفاً ومازال لديه مباراتان مؤجلتان.
 
ويتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة  في مشواره بالدوري المصري  بخلاف مباراة الليلة وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك، وذلك أمام أسوان ووادي دجلة وسيراميكا .
 
ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الثلاثة للوصول إلى 61 نقطة وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا