سمية الخشاب تثير الجدل بالروب الابيض وتعلق " الجمال الحقيقي أن تكون صادقًا مع نفسك" "صور"

الإثنين، 26 يوليو 2021 11:13 م
سمية الخشاب تثير الجدل بالروب الابيض وتعلق " الجمال الحقيقي أن تكون صادقًا مع نفسك" "صور"
سمية الخشاب
ريهام عاطف

خلال الساعات القليلة الماضية أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل ،بعد نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" ، حيث ظهرت وهي ترتدي روبًا باللون الأبيض، وعلقت قائلة: "الجمال الحقيقي أن تكون صادقًا مع نفسك" وهو ما جعل الفنانة سمية الخشاب تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل.
الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب
الزواج مرة أخري 
أعربت الفنانة سمية الخشاب عن عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تعيش أزهى فترات حياتها فنياً، فهى تحقق النجاحات بدون أن يقف أحد في طريقها أو يعطلها عن هدفها، مشبهة الفترة التي تعيشها الآن بالفترة "الملكية"، لذا فهى لا تفكر في الارتباط مجدداً. 
سمية الخشاب بالروب الابيض
سمية الخشاب بالروب الابيض
 أوعدك لسمية الخشاب
كانت النجمة سمية الخشاب، قد طرحت أغنيتها الجديدة "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الشهر الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.
سمية
سمية
وقد تسببت تلك الاغنية في العديد من الشائعات حول زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد تعاونهما سويًا إلا أنها نفت ما تداول من أخبار حول هذا الشأن، حيث قالت سمية "أنا كل ما بشتغل مع حد بيجوزنى له"، مشيرة إلى أنه لا صحة لهذا الكلام على الإطلاق، مؤكدة أن الشائعات من هذا النوع دائماً ما تحاوط اسم "سمية الخشاب " تحديداً.
 
سمية الخشاب
سمية الخشاب
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة