فتيات الـ"تيك توك".. عرضن أجسادهن في سوق الثراء السريع فكان مصيرهن السجن

الأربعاء، 28 يوليه 2021 08:16 م
فتيات الـ"تيك توك".. عرضن أجسادهن في سوق الثراء السريع فكان مصيرهن السجن
أحمد سامي

دفع حب المال والشهرة العديد من فتيات "تيك توك" لمخالفة قيم وعادات المجتمع من وراء منصات التواصل الاجتماعي، باعوا أجسادهم من خلال نشر مقاطع فيديو منافية للأداب العامة وتحرض علي الفسق والرذيلة في محاولة منهم لتحقيق الثراء السريع والوصول إلى أموال ودولارات الخارج دون أى جهد سوى استخدام كاميرا.
 
وعملت فتيات "تيك توك" على محاولة جذب الانتباه من خلال عرض المشاهد الفاضحة وعرض أجسادهم على منصات التواصل الاجتماعي، والدعوة إلى الفسق وهناك أمثلة كثيرة قامت بالاستخدام الخاطئ لهذا لتطبيق بهدف الشهرة والثراء السريع، بداية من حنين حسام مرورًا بالقبض على العديد من الفتيات والتي كان آخرهم "كائن الهوهوز".
 

"كائن الهوهوز"
القبض
 
بداية أزمة ياسمين والمعروفة باسم "كائن الهوهوز" كانت بنشر فيديوهات خادشة للحياء علي مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة شخص ادعى في البداية أنه زوجها، ويتلفظان بألفاظ تحوي إيحاءات جنسية، كما يتعرضان لأمور الدين في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك.
 
وقرر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، حبس المتهمة فتاة التيك توك المعروفة بـ"كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالتحريض على الفسق والإخلال بالآدب الاجتماعية وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

حنين حسام
1233917_0
 
بداية أزمة حنين حسام إحدي فتيات تيك توك كانت مع نشر مقطع فيديو على «تيك توك» تدعو فيه مراهقات لم يتعدين الـ17 من أعمارهن، للعمل كمذيعات عبر تطبيق لايكي بتقنية البث المباشر، والتحدث مع مراهقين وشباب، في غرف شات خاصة تنتهي بأعمال منافية للآداب واستقطاب عدد كبير من الشباب وتحصيل أجور مالية عالية، ووعدتهن بالحصول على مقابل مادي قدره 36 دولارا ويصل إلى 3 آلاف دولار.
 
وقضت محكمة مصرية بحبس فتاة التيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري، بتهمة الانجار بالبشر ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، والعضوية بمجموعة "واتس آب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات.

مودة الأدهم 
2020_3_29_21_50_0_609
 

العديد من التهم نسبت لمودة الأدهم إحدي فتيات تيك توك، بسبب الفيديوهات التي تنشرها على تيك توك وتظهر فيها بملابس جريئة، واتهامها بالتعدي على المبادئ والقيم المجتمعية، عن طريق حسابها على تيك توك، وخلال التحقيقات اعترفت «مودة» بالتهم الموجهة إليها وبررت ذلك بحاجتها للمال.
 
قضت المحكمة الاقتصادية بحبس مودة الأدهم 6 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة "الاتجار بالبشر" والاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر.
 

ريناد عماد
ريناد-عماد
 
ريناد عماد إحدي فتيات تيك توك التي أثارت الجدل بمقاطع الفيديو التي كانت تبثها عبر التيك توك، ووجهت لها النيابة تهم تقديم فيديوهات خادشة للحياء، واعترفت بممارسة الدعارة بمقابل مادي، وقالت في التحقيقات إنها تقوم بالترويج لبعض شركات تسويق الملابس والأحذية.
 
وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء، بالحبس 3 سنوات.

منار سامي 
19_2020-637292152316548430-654
 
منار سامي هى إحدي فتيات تيك توك التي قامت بتقديم فيديوهات خادشة للحياء تتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة، وذلك من خلال حسابها على موقعي إنستجرام وتيك توك، ووجهت لها تهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرها فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.
 
وقضت المحكمة الاقتصادية بطنطا، بحبس منار سامي فتاة "التيك توك" 3 سنوات، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، و 300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الدعارة.
 
شيري هانم وابنتها زمردة 
20200930134623546
 
«شيري هانم» وابنتها نورا هشام وشهرتها «زمردة»، هما إحدي فتيات تيك توك والذين تم اتهامهما بخدش الحياء العام، وانتهاك حرمة الحياة المواطنين بنشرهما فيديوهات تتضمن اغراء بالدعارة وممارسة الرذيلة وتسهيلها، ويتابع قناة شيرى هانم على تيك توك أكثر من 90 ألف متابع.
 
وقضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادي بسحن شيري هانم وابنتها زمردة بالسجن 6 سنوات بتهمة الاعتداء على القيم المجتمع، والتحريض على ممارسة الدعارة.

هدير الهادي 
1263460_0
 

هدير الهادى ظهرت فى مقاطع فيديو على اليوتيوب ترقص بطريقة مثيرة وبملابس جريئة وتم القبض عليها بعد أن وجهت لها النيابة تهمة تقديم محتوى مخل بالآداب العامة على «تيك توك»، ويحرض الفتيات على ممارسة الفسق والفجور.
 
وقضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بتأييد  حكم أول درجة على المتهمة هدير الهادى على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفجور.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق