الإرهاق والغيابات.. أزمات تحاصر الأهلي قبل مواجهة أسوان بالدوري

الأربعاء، 28 يوليو 2021 10:39 م
الإرهاق والغيابات.. أزمات تحاصر الأهلي قبل مواجهة أسوان بالدوري
أحمد سامي

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام أسوان في بطولة الدوري الممتاز عندما يلتقي الفريقان، غدا الخميس، في السابعة مساءا، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري.
 
يدخل فريق الأهلي المصري مباراته أمام أسوان، ولا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على صدارة الدوري المصري والذي يتصدره حتى الأن فريق الزمالك، لا سيما وأنه لا مجال لفقد مزيد من النقاط في المبارايات المتبقية من عمر الدوري المصري الممتاز، من أجل حصد الدرع السادس على التوالي والـ43 في تاريخه.

الغيابات صداع في رأس الجهاز الفني للأهلي
ويدخل الأهلي المباراة وهو يفتقد  8 لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان للإصابة ومحمد هانى للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة الانتاج الحربى بالدوري.
 
وتعد الجبهة اليمنى هي أبرز الجبهات التي تؤرق الجهاز الفني للنادي الأهلي قبل مواجهة أسوان بالدوري، لاسيما بعد تأكد غياب محمد هاني لاعب الأهلي عن المباراة بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد الإنتاج الحربي بالمباراة التي تجمعهما على استاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، فيما يتواجد الثنائى أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام لاعبا المارد الأحمر مع المنتخب الأولمبى المشارك فى أولمبياد طوكيو.
 
الإرهاق بسبب ضغط المبارايات
يعاني عدد كبير من لاعبي الأهلي من الاجهاد بسبب ضغط المبارايات بسبب الكم الكبير من مبارايات الدوري المؤجلة وخوض مباراة رسمية كل 3 أيام بعدما حسم الأحمر لقب بطولة أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ .
 
ويرغب الجهاز الفني في إراحة أكثر من لاعب في الأهلي خلال الفترة المقبلة بسبب معاناته من الإجهاد، وتطبيق سياسة التدوير في الفريق الفترة المقبلة ببطولة الدوري ، ومن اللاعبين المتوقع منحهم فرصة للراحة، عمرو السولية، بدر بانون، أيمن أشرف، أفشة، محمد شريف.
 
وكانت قد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وأسوان، المقرر لها غداً الخميس في الدوري، ويتكون من حكم ساحة محمد عادل، وحكم مساعد أول أحمد توفيق طلب، وحكم مساعد ثاني رضا جبر، وحكم رابع عمرو جلال، وحكم فيديو وائل فرحان، ومساعد حكم فيديو محمود ناجي
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق