حمو بيكا على الأسفلت بعد دفع الكفالة وخروجه بكفالة: هفضل أفرح الناس "صور"

السبت، 31 يوليو 2021 11:07 م
حمو بيكا على الأسفلت بعد دفع الكفالة وخروجه بكفالة: هفضل أفرح الناس "صور"
حمو بيكا
ريهام عاطف

أزمة جديدة تسبب فيها مطرب المهرجانات حمو بيكا وذلك بعد فترة قليلة علي خناقة الساحل الشمالي ،ليتصدر من جديد حمو بيكا التريند علي محرك البحث جوجل والسبب ايضا سيارته ليتم القاء القبض عليه وتحرير محضر بالمخالفات التي ارتكبها وخروجه بكفاله .
حمو بيكا
حمو بيكا
حمو بيكا وازمة العطارين
تورط حمو بيكا في ازمة جديدة وذلك بمنطقة العطارين بالإسكندرية وذلك بعد ترك سيارته فى الطريق العام ومكان غير مخصص لتواجد السيارات ما دفع ضابط    إدارة مرور الإسكندرية بوضع "الكلابشات" على إطارات سيارة حمو  بيكا، الذي تشاجر مع الضابط، الذي حرّر محضر ضبط مخالَفة لسيارتة بسبب تغيير شكلها الأساسي وانتهاء صلاحية رخصة السير وتركيب زجاج ملون غير مثبّت في الرخصة، و بعد تحرير محضر بالمخالَفة، انصرف حمو بيكا من سراي النيابة بعد دفعه كفالة مالية
قدرها 10 آلاف جنيه عقب ارتكابه 5 مخالفات مرورية بسيارته الفارهة وهي: "القيادة من دون ترخيص، وتغيير معالم جوهر السيارة، والوقوف العشوائي، وانتهاء رخصة تشغيل السيارة، وتركيب زجاج ملون فيميه".
وفَور إِطلاق سراح بيكا وَجّه كَلِمة مُقتَضبة لجمهوره ومتابعيه على حسابه الشخصي على انستجرام، أكد فيها على استمراره بوجود محبيه وجمهوره، مع نشر صورة جديدة علق عليها قائلاً "طول ما إخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرّح الناس".
صور حمو بيكا
صور حمو بيكا
 
حمو بيكا وازمة الساحل الشمالي 
كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل عده ايام مقطع فيديو لمطربَي المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهما أثناء دخولهم في شجار جديد مع مجموعة من الشبان، في منطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا.
وأظهر الفيديو، معركة تضارب بالأحزمة بين حمو بيكا ورفاقه من جهة، وعدد من الشبان من جهة أخرى، في وقت ردّد فيه أحد الشبان أن حمو بيكا يخشى النزول من سيارته حتى لا يتعرّض للضرب. 
 
حمو
حمو
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة