نتائج البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو .. بين الصعود والخروج واستمرار المنافسة

الإثنين، 02 أغسطس 2021 11:12 ص
نتائج البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو .. بين الصعود والخروج واستمرار المنافسة
صعود متتخب مصر للدور ربع النهائي في اولمبياد طوكيو

جاءت نتيجة البعثة المصرية لليوم التاسع في أولمبياد طوكيو مخيبة للآمال حيث خرج أكثر من فريق مصري من الأولمبياد في رياضة تنس الطاولة والسلاح والمصارعة والانتصار الوحيد الذي شهدته كان من نصيب منتخب مصر لكرة اليد.

وحقق منتخب اليد فوزه الثالث على التوالى والرابع فى الدور التمهيدى عقب تغلبه على المنتخب البحرينى ٣٠-٢٠ ليحتل المنتخب المصري الوصافة المجموعة الثانية برصيد ٨ نقاط خلف بطل العالم منتخب الدنمارك.

ويلتقى منتخب مصر لليد فى ربع النهائى غدًا الثلاثاء مع منتخب ألمانيا الذى احتل المركز الثالث فى المجموعة الأولى.

كما شهد اليوم التاسع خسارة منتخب مصر في لعبة تنس الطاولة بعدما خسر منتخب السيدات أمام نظيره الرومانى بنتيجة ٠-٣ ضمن مباريات دور ال١٦ لمنافسات الفرق وخسر الثنائى يسرا حلمى وفرح عبد العزيز من الزوجى اليزابيتا سامارا ودانيلا دوديان ٠-٣ (٨-١١ ، ١١-١٣ ، ٦-١١).

وخسرت دينا مشرف من بيرناديت زوكس ٢-٣ (١٢-١٠ ، ١١-٩ ، ٦-١١ ، ٧-١١ ، ٧-١١) ، فيما خسرت فرح عبد العزيز من اليزابيتا سامارا ١-٣ (٤-١١ ، ١١-٩ ، ٩-١١ ، ٨-١١).

وفى دور ال١٦ لمنافسات الرجال خسر منتخبنا من المصنف الأول منتخب الصين بنتيجة ٠-٣، حيث هزم  الثنائى خالد عصر وأحمد على صالح من الزوجى ما لونج وشين شو ٠-٣ (٤-١١ ، ٧-١١ ، ٣-١١) وخسر عمر عصر من زيندونج فان ٠-٣ (٤-١١ ، ٨-١١ ، ٥-١١)، كما خسر خالد عصر من شين شو ٠-٣ (٩-١١ ، ٧-١١ ، ٢-١١).

وفى رياضة المصارعة الرومانية خسر هيثم فهمى من الروسى سيرجى إيملين بصعوبة ٦-٧. وضمن منافسات دور ال١٦ لوزن – ١٣٠ كجم خسر عبد اللطيف منيع من الروسى سيرجى سيمينوف ١-٣.

وفى المصارعة النسائية ودعت سمر حمزة منافسات وزن – ٧٦ كجم من دور ال١٦ بالخسارة من الروسية ناتاليا فوروباييفا ١٢-١٦ بعد مباراة مثيرة.

وفى رياضة السلاح، أنهى منتخب مصر منافسات الفرق لسلاح الشيش في المركز الثامن بعد الخسارة فى ربع النهائى من منتخب فرنسا ٣٤-٤٥ وفى المباريات الترتيبية لتحديد المراكز من الخامس الثامن خسرت مصر من إيطاليا ٣٠-٤٥ ثم من هونج كونج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا