تجاوز أم تحرش.. ماذا فعل عبد الرحمن مجدي في طوكيو استدعى إيقافه؟

الإثنين، 02 أغسطس 2021 11:00 م
تجاوز أم تحرش.. ماذا فعل عبد الرحمن مجدي في طوكيو استدعى إيقافه؟
كتب- محمد أبو ليلة:

صباح اليوم الأثنين أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان أعلن فيه إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الإسماعيلي حتى انتهاء التحقيق معه بعد شكوى إحدى العاملات في فندق الإقامة من إساءة من قبل اللاعب.

ما حدث من اللاعب كان نتيجته الاستبعاد من مباراة الأرجنتين وما بعدها ليعلن الاتحاد المصري بعد ذلك فتح تحقيق مع اللاعب وإيقافه حتى الانتهاء منه.

ماذا حدث؟
بيان الاتحاد المصري جاء فيه أنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقي الإتحاد شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق.

 و على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين.

تحرش أم تجاوز

بعدها انتقلت بعثة المنتخب الأوليمبي لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهت للمطار ومنه للقاهرة و بعد أن عاد الفريق اتخذ اتحاد الكرة قرار بإيقاف اللاعب لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه لعدم التزامه واختراقه للقواعد.

لكن في سياق أخر كانت هناك بعض التلميحات داخل أروقة اتحاد الكرة المصري، خصوصاً ممن هم مقربين من بعثة المنتخب الأوليمبي فحواها أن اللاعب المذكور قام بالتحرش بأحدى عاملات الفندق، التي سرعان ما قامت بتقديم شكوى للفندق لكن لم تكن هناك كاميرات مراقبة داخل غرف اللاعبين تؤكد صحة هذه الشكوى، مما جعل مسؤولي البعثة يقوموا باستبعاد اللاعب من مباراة الأرجنتين واحتواء الموقف. 

لكن الأمور تطورت بعدما أرسل فندق الإقامة الخاص بمنتخب مصر الأولمبي شكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري، يطالبه بالتحقيق في الأمر وهو ما استدعي الاتحاد لضرورة نشر بيان بالواقعة.

في السياق ذاته شدد عماد سليمان المشرف على فريق الكرة في النادي الإسماعيلي على ضرورة حضور مندوب من الشئون القانونية للنادي مع عبد الرحمن مجدي أثناء التحقيق معه.

وقال عماد سليمان في تصريحات صحفية سابقة وجود مندوب من الشئون القانونية بالنادي الإسماعيلي مع عبد الرحمن مجدي كونه لاعبا للفريق الأول"، مؤكداً أن النادي الإسماعيلي لا يقبل أي تجاوز وسيعمل على فرض عقوبات على عبد الرحمن مجدي قبل اتحاد الكرة حال ثبوت خروجه عن النص أثناء تواجده مع المنتخب الأولمبي في اليابان".

في السياق ذاته كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وجه شكره لجهاز منتخب مصر الأولمبي بعد انتهاء مهمة الفريق بوداعه لأولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح الاتحاد أنه سيحول التقرير النهائي عن الفريق إلى اللجنة الفنية فور استلامه من المدرب شوقي غريب، مضيفا أنه سيصرف مستحقات الفريق بعد استلام التقريرين الفني والإداري، وسيرسل تقريرا تفصيليا عن المنتخب للجنة الأولمبية المصرية في أقرب وقت.

جديرا بالذكر أن المنتخب المصري كان قد ودع أولمبياد طوكيو 2020 من ربع النهائي بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م