رداً على تحقيق "صوت الأمة" .. الداخلية تحاصر قنوات "بير السلم"

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 05:03 م
رداً على تحقيق "صوت الأمة" .. الداخلية تحاصر قنوات "بير السلم"
التحقيق الصحفي
دينا الحسيني

استجابت وزارة الداخلية لتحقيق صحفي نشره الزميل أيمن عبد التواب بالعدد الورقي لجريدة "صوت الأمة" الصادر بتاريخ 30 يوليو الماضي، بعنوان" خرافة الطب النبوي والعلاج بالقرآن و" الطب النبوي" لتحقيق أرباح طائلة على حساب راغبى الشفاء"

وأفاد قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية برئاسة اللواء ناصر محيى الدين رداً على التحقيق الصحفي أن الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية بالتنسيق مع الجهات المعنية تقوم بمكافحة انتشار ظاهرة القنوات الفضائية العاملة بدون ترخيص وضبط القائمين على تلك القنوات، وقد أسفرت جهود تلك الحملات خلال الأونة الأخيرة عن تحرير 24 محضر وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما نود الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لا تدخر جهداً في مجال توجيه الحملات الأمنية لضبط كافة صور الخروج عن القانون .

كان الزميل أيمن عبد التواب قد نوه في التحقيق المنشور عن انتشار ظاهرة الدجالون استغلوا «العلاج بالقرآن» و«الطب النبوي» لتحقيق أرباح طائلة على حساب راغبي الشفاء، وأوضح من خلال التحقيق أن العلماء يؤكدون أن ربط الطب بالدين يطعن في الإسلام لأن العلوم الطبية متغيرة والدين ثابت.. والله بعث محمدًا نبيًا رسولًا وليس طبيبًا مُعالجًا، منوهاً أن دار الإفتاء أوضحت أن  الادعاء بأن القرآن «علاج» وأن يمتهنه الشخص «لا يصح شرعًا».

202107310741124112

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق