بطريقة مبتكرة..سيدة فرنسية تسرق 7 مجوهرات ب 5.8 مليون دولار من متجر في لندن وتصع مكانها " حصي "

الخميس، 05 أغسطس 2021 02:00 ص
بطريقة مبتكرة..سيدة فرنسية تسرق 7 مجوهرات ب 5.8 مليون دولار  من متجر في لندن وتصع مكانها " حصي "

بطريقة محترفة ومتقنة نجحت فرنسية تبلغ من العمر 60 عامًا تدعى لولو لاكاتوس في انتحال صفة خبيرة الماس أثناء دخولها متجر مجوهرات فاخر فى العاصمة البريطانية لندن، لتنجح في سرقة 7 جواهر ثمينة في عملية، وهو ما كشفته عنه الشرطة لتحصل علي حكم بالسجن 5 سنوات ونصف.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة كانت جزءًا من عصابة دولية للجريمة المنظمة، وزارت متجر Boodles في وسط لندن في مارس 2016، ولعبت دور خبيرة فى الأحجار الكريمة التي تم إرسالها لتتفقد سبع ماسات بقيمة 5.8 مليون دولار، نيابة عن مستثمر روسى ثرى، وفقا لموقع سى إن إن عربية..

وتظاهرت لاكاتوس، بأنها لا تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية، وضعت حقيبة مليئة بالماس في حقيبة يدها واستبدلت بها حقيبة أخرى مليئة بالحصى.

لولو لاكاتوس
لولو لاكاتوس تنتحل صفة خبيرة ألماس

 

وحكمت محكمة ساوثوارك كراون في لندن على لاكاتوس بالسجن، لاتهامها بالتآمر والسرقة، وقالت شرطة العاصمة في بيان صحفي إن عملية السرقة المعقدة تم التخطيط لها مسبقًا بوقت طويل.

وكانت لاكاتوس قد وصلت المملكة المتحدة في اليوم السابق للسرقة وبقيت في أحد الفنادق، قبل أن تبدأ البحث عن المتجر مع رجلين، وفي اليوم التالي، عادت مرتدية زي "آنا"، وهي خبيرة الماس التى كانت تنتحل شخصيتها.

وقالت الشرطة إنها نُقلت إلى جزء آمن من المتجر لتفقد الأحجار الكريمة، وأنها أزعجت الموظفين عندما وضعتهم في حقيبة يدها، ولم يعلم الموظفون بما حدث سوى بعد خروج لاكاتوس أنها قد أخرجت في الواقع كيسًا مليئًا بالحصى لا قيمة له.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق