في زمن الكورونا.. «كمامات» المشاهير ألماس وذهب

الأحد، 15 مارس 2020 02:17 م
في زمن الكورونا.. «كمامات» المشاهير ألماس وذهب
ريهام عاطف

دائما ما يسعى المشاهير إلى جذب الانتباه لهم باستخدام كل ما هو خارج عن المألوف فلا يضيعون الفرصة، وهو ما حدث مؤخرا في مواجهة الكثير منهم لفيروس «كورونا» لتدخل الكمامة التي توضع للوقاية من المرض ضمن آخر صيحات الموضة، بعد أن تم تزينها بالماس والذهب والاسترس والدانتيل ليتجاوز سعرها مئات الدولارات.
 
المطربة أحلام
 
تحرص دائما الفنانة الإمارتية أحلام، على جذب الأنظار لها من خلال مجوهراتها التي تتميز لتقوم مؤخرا بنشر صورة لكمامة طبية مرصعة بـ  «الماس» عبر تغريده لها على حسابها على «تويتر»، لتعكس مدى حبها للمجوهرات حتى في وقت الأزمات.
 
المصممة الأردنية سامية الزقلة
 
لتحقيق مزيد من الشهرة قامت مصممة الأزياء الأردنية سامية الزقلة باختيار طريقة خاصه للترويج لأعمالها التي اشتهرت بتزينها جميعها بـ «الاسترس» وهو ما فعلته أيضا في الكمامات، التي يستغرق تزيين الواحدة منها ثلاثة ساعات، مؤكدة أنها لاقت إعجاب كبير من المشاهيرالذين حرصوا على نشر صور لهم بها لتظهر كلا من مقدمة البرامج غاده التلي والفنانة مي الحريري، ترتديان كمامات الاسترس.
 
جويل مردينيان
 
دائما ما تخطف الانظار لها من خلال كل ما تقدمة من إطلالات غريبة لتحرص مؤخرا مقدمة البرامج جويل مردينيان على الظهور بمظهر يتلائم مع مواجهة فيروس كورونا، لتظهر عبر «تويتر» وهي ترتدي كمامة مزينه بالاسترس الملون، وهو ما لاقي أعجاب الكثير من متابعيها.
 
عيسى المرزوق
 
تعرض الفنان الكويتي عيسي المرزوق مؤخرا لسيل من الانتقادات بعد أن قام بنشر فيديو قصير على حسابه علي «سناب شات»، وهو يستعرض كمامته ماركة «فندي»، التي قام بشرائها للوقاية من فيروس كورونا قائلا: «يحتاج بعض التعديلات ليتناسب مع مقاس وجهي»، مشيرا إلى أن ثمنها تجاوز الـ 200 دولار.
 
WhatsApp Image 2020-03-15 at 1.10.20 PM
 
WhatsApp Image 2020-03-15 at 1.10.53 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق