نتيجة الثانوية العامة 2021.. سجل على صوت الأمة لتصلك فور اعتمادها

الجمعة، 06 أغسطس 2021 10:39 م
نتيجة الثانوية العامة 2021.. سجل على صوت الأمة لتصلك فور اعتمادها
نتيجة الثانوية العامة 2021

أيام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، ووتيح صوت الأمة لطلاب الثانوية العامة خدمة الحصول على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، عن طريق تسجيل بيانات الطلاب عبر الموقع، ليتم إرسال النتيجة للطلاب فور اعتمادها.
 
 
رابط نتيجة الثانوية العامة2021، هو الشغل الشاغل لأولياء الأمور الآن، بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وتصريح طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر في النصف الثاني من شهر أغسطس ٢٠٢١.
 
وللتسجيل على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 للحصول عليها فور اعتمادها سجل هنا 
 
قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، إنه لا يمكن تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 في الوقت الحالي بشكل قطعي، مؤكدا أن النتيجة سوف تظهر بين 15 و18 من شهر أغسطس، موضحا أن تصحيح مواد الثانوية العامة بدأ من منتصف شهر يوليو الماضي ومستمرة حتى تظهر النتيجة.
 
ومن المقرر إعلان الوزاءة نتيجة الثانوية العامة 2021 في جميع المدارس بالمحافظات في اليوم التالي من اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على أن يتم فتح باب التظلمات للمتضررين من النتيجة في لجان النظام والمراقبة بالمديريات التعليمية لمدة أسبوعين مقابل دفع 100 جنيه لصندوق دعم المشروعات التعليمية في مصر.
 
رابط الحصول على نتيجة  الثانوية العامة 2021 على صوت الأمة اضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا