رحيل ميسي عن النادي الكتالوني.. يوم بكى فيه الجميع

الأحد، 08 أغسطس 2021 07:09 م
رحيل ميسي عن النادي الكتالوني.. يوم بكى فيه الجميع
سامي سعيد

تصدرت أخبار النجم الارجنتيني ليو ميسي، وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما ودع اللاعب نادي برشلونة بشكل نهائي، بعد أن قضي ما يزيد عن 20 عام داخل النادي الكتالوني، حقق خلالهم عشرات البطولات الدولية والمحلية، في المقابل تسببت أخبار رحيل  كبيرة لمشجعي البارسا، خوفا علي مستقبل فريقهم الذي من المؤكد أن يتأثر برحيل الساحر الارجنتيني، .

وخلال الساعات الماضية، عقد "ميسي" مؤتمرا صحفيا، بملعب "كامب نو"، بحضور إدارة النادي، وميسي، الذي انهمر البرغوث في البكاء أمام زملائه قبل بداية المؤتمر حيث تفاعل عدد من لاعبي برشلونة مع ميسي، حيث ذرفت دموعهم حزناً علي رحيل النجم التاريخي لنادي برشلونة الإسباني.

فيما أكد ميسي خلال المؤتمر الصحفي، أنه في الأيام الأخيرة الماضية فكر كثيرا ماذا سأقول والحقيقة ليس لدي ما أقوله، إنه أمر صعب بعد كل هذه السنوات، فأنا قضيت عمري كله في برشلونة"، مشيرا " في هذا الموسم أنا وعائلتي كُنا مقتنعين بأننا نريد البقاء هنا، وكنا نعتقد أننا سنبقى هنا في برشلونة".

وتابع، "هذه المدينة وهذا النادي رائعان لكن على قول الوداع، بعد 21 عام أغادر مع أطفالي وزوجتي، أنا ممتن للجميع على كل شيئ، جميع من في النادي كانوا بجانبي، هذا النادي أكن له الكثير من الاحترام"، مشيرا "لدي الكثير من الأشياء الجميلة وأيضا الأشياء السيئة لكن هذا النادي جعلني ما أنا عليه الآن".

وأردف، "أعطيت كل شيء لهذا النادي وهذا القميص منذ اليوم الأول حتى يومي الأخير، أنا ممتن لكل من في النادي، تابع، "كل شيء كان جاهز للتوقيع وتجديد العقد لكن لابورتا قال لا يُمكن تجديد العقد بسبب الليجا".

أكمل ميسي، " لا أستطيع التفكير فيما أقول.. لا يمكنني قبول حقيقة مغادرة هذا النادي وتغيير حياتي بالكامل، برشلونة فعل كل ما بوسعه، النادي ولابورتا لكنهم قالوا بعد ذلك غير ممكن بسبب قوانين الليجا". ".

هذه التطورات تأتي بالتزامن مع ما أعلنه فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاى سبورتس"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن ميسي وافق على الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان.

أرقام ميسي مع برشلونة

وحقق الأرجنتيني ليونيل ميسي 35 لقبا رفقة برشلونة الإسباني، وهم 10 ألقاب بالدوري الإسباني و8 ألقاب في السوبر الإسباني و7 ألقاب بكأس ملك إسبانيا و4 ألقاب بدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب بكأس العالم للأندية، و3 ألقاب أيضا بالسوبر الأوروبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق