بسبب عقد ميسي المرتفع .. هل يتمرد نيمار على باريس سان جيرمان؟

الإثنين، 09 أغسطس 2021 03:34 م
بسبب عقد ميسي المرتفع .. هل يتمرد نيمار  على باريس سان جيرمان؟
رضا عوض

هل سيتمرد نيمار علي باريس سان جيرمان بسبب مرتب ميسي المرتفع؟ هذا هو السؤال الدائر الآن في الأوساط الكروية العالمية بعد الإعلان عن تعاقد النادي الباريسي مع نجم الأرجنتين لاعب برشلونة السابق براتب سنوي قدره 40 مليون يورو.

الغريب أن هذا السؤال بدأ يتردد رغم العلاقة القوية التي تجمع  بين النجمين، بل أن نيمار هو من سبق وسعى لنقل ميسي إلي صفوف النادي البارسي ليلعبا جنبا إلي جنب مثلما حدث في ناديهم السابق برشلونة، إلا أن نيمار لم يكن علي علم بأن ناديه سيفضل عليه البرغوث الأرجنتيني ويقوم برفع راتبه ليكون الأعلى بين لاعبي الدوري الفرنسي.

من جانبها قالت صحيفة ماركا الإسبانية عن ليكيب الفرنسية أن باريس سان جيرمان أصاغ الخطوط العريضة لعقد ميسي، ويتضمن منحه راتباً سنوياً قدره 40 مليون يورو صافية من الضرائب، وبهذا سيصبح الأعلى أجراً في النادي، متفوقا على نيمار الذي يتحصل على 35 مليون.

كان النجم الارجنتيني قد عقد مؤتمرا صحفيا ودع فيه نادي برشلونة الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما، بالدموع، مضيفا ، "لم أتصور إطلاقا الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم أفكر بهذا الأمر. كنت أريد وداعا مع الجميع على أرضية الملعب".

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب المشاكل الاقتصادية التي يمر بها الفريق الكتالوني.

الجدير بالذكر أن نيمار انضم إلى نادي العاصمة الفرنسية في 2017 قادما من برشلونة الإسباني مقابل مبلغ قياسي مقداره 222 مليون يورو، وتضمن العقد راتبا سنويا قيمته 30 مليون يورو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق