مؤمن زكريا.. أخر تطورات حالته الصحية ودعم الخطيب وزملاءه من الأهلي

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:49 م
مؤمن زكريا.. أخر تطورات حالته الصحية ودعم الخطيب وزملاءه من الأهلي
مؤمن زكريا
أمل عبد المنعم

أثار مؤمن زكريا من جديد حالة من القلق لمحبيه من الجماهير سواء من النادي الأهلى أو خارجه خلال الساعات القليلة الماضية،  وذلك لتعرضه لوعكة صحية، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج اللازم.

ماذا حدث لصحة مؤمن زكريا؟

وصلت الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا إلى الاستقرار بشكل جيد خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تلقى العلاج اللازم بالمستشفي، وكان مؤمن زكريا تعرض للإغماء فسقط على رأسه وهو ما تسبب فى نقله إلى المستشفي.

مؤمن زكريا والفحوصات الطبية

ومن المقرر أن يخضع مؤمن زكريا، للمزيد من الفحصوات الطبية " أشعة على المخ " خلال الساعات المقبلة، من أجل الاطمئنان على حالته أكثر ثم يقوم بمغادرة المستشفى والعودة من جديد إلى منزله، ويعاني مؤمن زكريا من مرض " ضمور في العضلات " وهو ما أدى إلى ابتعاده عن ممارسة كرة القدم في الوقت الحالي، وينتظر الجميع شفاءه وعودته من جديد لفريقه الأهلي من أجل مواصلة تألقه مع عالم الساحرة المستديرة.

مؤمن وزوجتة في الحرم
مؤمن وزوجتة في الحرم

 

الدعم لـ مؤمن زكريا

مؤمن زكريا تلقى دعما كبيرا من قبل جماهير النادي الأهلي بشكل خاص وجماهير الأندية المصرية بشكل عام، في ظل حالة الحب الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب ورغبة الجميع في رؤيته مرة أخرى داخل الاستاد.

مؤمن زكريا والخطيب

وعلى الجانب الأخر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص على متابعة الحالة الصحية لنجم الفريق مؤمن زكريا بعدما تعرض لأزمة صحية في الأيام الأخيرة، ومن المنتظر أن يقوم الخطيب بزيارة صاحب الـ33 عاما في المستشفى الذي يتواجد به اليوم الثلاثاء، برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

دعم سيد عبدالحفيظ لـ مؤمن زكريا

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، برفقة أسرة اللاعب  مؤمن زكريا في المستشفى أمس الإثنين، قبل أن يغادر إلى معسكر الفريق الذي يستعد لخوض مباراة الإسماعيلي ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز.

والعديد من لاعبي الأهلي حرصوا على التواصل مع مؤمن زكريا للاطمئنان على حالته الصحية، بعد سقوطه المفاجئ، أمس، إذ تلقى الأخير العديد من المكالمات الهاتفية من قبل زملائه في النادي الأهلي، بينما تواجد حسين الشحات بجانبه في المستشفى من أجل الحديث معه، وتقديم الدعم له وأسرته.

مؤمن زكريا في خطوبته
مؤمن زكريا في خطوبته

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق