مسئول بالتموين: الاوكازيون الوهمي غش للعميل والمواطن ويتم تصنيفها " قضية أمن دولة "

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 06:44 م
مسئول بالتموين: الاوكازيون الوهمي غش للعميل والمواطن ويتم تصنيفها " قضية أمن دولة "

هناك بعض المخالفات التى تُرتكب فى الأوكازيون الصيفي، أبرزها عدم الإعلان عن الأسعار ... هذا ما قاله المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، مؤكدا أن من بين المخالفات أيضا العمل بدون تصريح من الجهات المختصة، أو عمل أوكازيون وهمى دون إعلام الجهاز المختصة.
 
وأوضح أن الراغب فى الحصول على التصريح عليه التوجه إلى مديرية التموين، ويقدم الأوراق اللازمة، ويحصل على التصريح دون دفع أى رسوم.
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "dmc": "بعد حصول صاحب المحل على التصريح، يقوم بتعليق الأسعار قبل وبعد الأوكازيون والخصومات، أما الأوكازيون الوهمى تعد قضية أمن دولة طوارئ، لأنه غش للعميل والمواطن، لأننا لدينا فواتير يتم الاطلاع عليها، ويتم فحص الأوكازيون، لأنه لم يتم فرض الأوكازيون عليه كصاحب محل، وتم تحرير 132 محضراً لمخالفات خاصة بالأوكازيون".
 
وأشار المهندس عبد المنعم خليل إلي ضرورة الحصول على تصريح من الجهات المختصة للمشاركة فى الأوكازيون، من حق أى محل عمل أى أوكازيون على مدار السنة من خلال الطلب الذى سيقدمه، ولا يوجد أى مانع لذلك، لذلك نرى محلات تقدم عروضا وتخفيضات على مدار العام، وفى حالة رصد أوكازيون وهمى على المواطن أو العميل الإبلاغ على الفور، ولدينا لجان تشن حملات على مدار السنة تقوم بمعاينة الفواتير بشكل مفاجئ فى المحلات للتأكد من أن الأوكازيون ليس وهمياً".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق