الأهلي يواجه الإسماعيلي.. ماذا تخبرنا أبراج اللاعبين عن حظوظ «مباراة المصير»؟

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:03 ص
الأهلي يواجه الإسماعيلي.. ماذا تخبرنا أبراج اللاعبين عن حظوظ «مباراة المصير»؟
إسلام ناجي

يدخل فريق الأهلي اليوم الأربعاء اختباراً صعباً بمواجهة نظيره الإسماعيلي على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز، رافعا شعار لا بديل عن الفوز.

ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 64 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، فيما يحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 10 مواجهات.

ويسعى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء.

بما أن لا شيء مؤكد عن النتيجة، إلا بعد انتهاء صافرة المباراة، فتزداد التكهنات ساعة تلو الأخرى حول نتيجة المباراة، وهنا يبرز دور الأبراج، فماذا يخبرنا حظ اللاعبين عن مباراة المصير؟.

محمد الشناوي.. ساعد نفسك بنفسك

محمد الشناوي من مواليد عام 1988 وتحديداً يوم 18 ديسمبر، أى أنه من مواليد برج القوس، ويعتبر برج القوس من الشخصيات التي تبذل قصارى جهدها لمساعدة الغير، لديهم قدرة كبيرة على العمل طوال الوقت لتحقيق أهدافهم، ويؤمنون أنه من الصحيح أن يفعلوا كل ما هو إيجابي في بيئة العمل لكي يتقدمون فيه بسهولة، لديهم الكثير من الأفكار المتجددة ولكن يحتاجوا دائماً للتشجيع.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
ساعد نفسك ولا تنتظر مساعدة أحد لك، خاصة في العمل عليك بذل مجهود منفرد بذاتك لكي تصل لما تريد بسهولة دون طلب معاونة من أحد.

الشناوي-1-1

علي معلول.. ابتعد عن المزعجين

علي معلول من مواليد عام 1990 وتحديدا يوم 1 يناير، أي أنه من مواليد برج الجدي، ويعتبر مواليد برج الجدي لديهم قدرة كبيرة على الاقناع، ينفردون بوجهة نظر مميزة واراء قاطعة وصحيحة عن غالبية الأمور، يحاولون بكل طاقتهم الحصول على أفضل حياة يريدونها، ولكنهم يتوقفون فجأة إذا شعور بعدم رغبة احد بالوقوف جانبهم في اتخاذ بعض القرارات المصيرية.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
حاول أن تجد فرصة مختلفة في المجال المهني عما في يديك، ابدأ من جديد فلديك قدرة كبيرة على مواصلة الطريق الصعب، ابتعد عن الأساليب المزعجة التي قد يتبعها البعض وقد تتسبب لك في بعض الازمات التي لا تستطيع التخلص منها.

1392408_0
 
عمرو السولية.. نفذ الأوامر تحقق النجاح
 
عمرو السولية من مواليد عام 1989 وتحديدا يوم 2 أبريل، أي أنه من مواليد برج الحمل، اتباع الهدوء نمط في حياة مواليد برج الحمل يجعلهم اشخاص رائعون للغاية، لديهم القدرة على كسب ثقة الكثيرين من حولهم، فمن يتعامل معهم يشعر بالسعادة الدائمة نتيجة صدقهم ووضوحهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
لا تتهاون في حق نفسك بالعمل، نفذ أوامر رؤسائك لكي تكسب ثقتهم، تمتع بهدوء زائد خلال هذه الأيام لكي لا تحدث مشكلات في العمل، نفذ المطلوب منك فقط ولا تتدخل في اعمال غيرك من الزملاء.

السولية
 
محمد مجدي أفشة.. استخدم خيالك لتصل إلى الأهداف
 
محمد مجدي أفشة من مواليد عام 1996 وتحديدا يوم 6 مارس، أي أنه من مواليد برج الحوت، يعرف برج الحوت بالرومانسية والعاطفة الشديدة، والحساسية المفرطة أيضا، فهو شخص مخلص لمن يحب، يمتلك خيال واسع وقدرة على الإبداع، لا يحب الدخول في مشكلات ويفضل الهروب منها إلى عالمه الخاص.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
تشعر بالحماس اليوم  بعد نجاحك في الوصول إلى بعض الأهداف التي خططت لها، لذلك استخدم خيالك للوصول إلى أفكار مميزة من شأنها تطوير عملك.

2020_12_1_2_22_25_179

حسين الشحات.. تجاوز الخلافات

حسين الشحات من مواليد عام 1991 وتحديدا يوم 6 سبتمبر، أي أنه من مواليد برج العذراء، يميل برج العذراء  إلي الجدية في العمل، فهو صاحب شخصية قوية وصارمة، فهو برج يسعي للوصول بنفسه إلى الكمال، فهو شخص مثالي، وربما ذلك ما يجعله يرفض الاعتراف بأخطائه فهو يري نفسه شخص مثالي لا يخطئ، أيضًا هو شخص رومانسي ومخلص لمن يحب، كسول إلى حد كبير.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
تشعر بتحسن في علاقتك بزملاء العمل اليوم بعد فترة من التوتر بسبب بعض الخلافات تجاه أمور العمل، لكن سرعان ما تبدلت الأحوال بعد محاولة كل شخص فهم وجهة نظر الآخرين واستيعابها دون تعصب للوصول إلى الخيار الأفضل.

201905180126162616

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق