الأهلي يحصن «أجايي» خشية انتقاله للزمالك أو بيراميدز

الجمعة، 13 أغسطس 2021 10:32 ص
الأهلي يحصن «أجايي» خشية انتقاله للزمالك أو بيراميدز
النيجيري جونيور أجايي

 
يتحفظ مسئولو النادي الأهلي على رحيل النيجيري جونيور أجايي مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال فشل تسويق الثنائي والتر بواليا واليو ديانج في الميركاتو الصيفي، تمهيدا لتسجيل الثنائي الأجنبي الجديد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني القادمين من ناديي برايتون الإنجليزي وسيمبا التنزاني.
 
وتسعى القلعة الحمراء لتسجيل الثنائي الأجنبي الجديد بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، القادمين من برايتون الإنجليزي وسيمبا التنزاني على التوالي، بعد نجاح المفاوضات مع لضمهما الموسم المقبل.
 
وأكدت مصادر داخل الأهلي أن النادي يرفض التفريط في «أجايي» بشكل مجاني إذا ما اضطر لرفع اسم اللاعب في الصيف من أجل قيد الثنائي الأجنبي الجديد، حال فشل تسويق ديانج وبواليا، لاسيما مع رفض النيجيري الخروج عن الأهلي للإعارة، ويتمسك بالرحيل المجاني في الصيف المقبل.
 
ويتخوف الأهلي من انتقال أجايي لأحد ناديي الزمالك أو بيراميدز بعد رحيله مجانا، دون تحقيق استفادة من بيع اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، خاصة مع عدن تجديد اللاعب لعقده مع القلعة الحمراء، لحين معرفة مصيره من الاستمرار في الجزيرة من عدمه.
 
لعب أجايي مع الأهلى 160 مباراة بإجمالي 11293 دقيقة، وسجل 41 هدفا وصنع 30 هدفا ونال 14 إنذارا، وحصد مع الأهلي 4 بطولات للدوري وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلي بجانب التتويج بدوري الأبطال الإفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق