إلهان عمر.. الـ DNA يكشف حقيقة زواج نائبة امريكا من شقيقها للالتفاف على قوانين الهجرة الأمريكية

الأحد، 15 أغسطس 2021 10:22 م
إلهان عمر.. الـ DNA يكشف حقيقة زواج نائبة امريكا من شقيقها للالتفاف على قوانين الهجرة الأمريكية
الهان عمر
ريهام عاطف

تقارير صحفية عن النائبة الامريكية الهان عمر تكشف عن حقيقة زواجها من شقيقها وهو ما جعل الهان عمر تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل .
وكانت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية قد كشفت عن  إن هناك ادعاءات بأن النائبة الأمريكية الهان عمر تزوجت من شقيقها للالتفاف على قوانين الهجرة الأمريكية، وتم دعم هذه المزاعم من خلال ما يبدو أنه اختبار الحمض النووي.
النائبة إلهان عمر
النائبة إلهان عمر
وقالت الصحيفة إن نتائج الاختبار تشير إلى أن هناك فرصة بنسبة 99.999998٪ أن إلهان عمر وزوجها الثاني أحمد علمي شقيقان فيما لم يذكر التقرير ، الذي أعدته مختبرات إنديفور دي إن إيه ، اسم عمر أو علمي ، وبدلاً من ذلك أشار إليهما باسم "الأخ 1" و "الأخ 2". وقالت "ديلى ميل "إن إلهان عمر هى "القريب رقم 1".
وتقول الصحيفة إن عينة "القريب رقم 1"  تم الحصول عليها من عقب سيجارة بينما عينة "القريب 2" تم الحصول عليها من "شفاطة الشرب".
وعلي الرغم من عدم تدخين الهان عمر الا ان الصحيفة اضافت أن هناك صورة ظهرت لها أنها تضع سيجارة في فمها ، قيل أنها التقطت خارج منزلها في واشنطن العاصمة ، كجزء من الأدلة التي تم جمعها في تحقيق مكثف أجرته مجموعة محافظة غامضة.
وتم نشر الاختبار على الإنترنت من قبل أنطون لازارو ، وهو استراتيجي جمهوري في مينيابوليس يوم الأربعاء وبعد حوالي 12 ساعة تم القبض على لازارو بتهمة الاتجار بالجنس. وهو الآن رهن الاحتجاز في انتظار جلسة يوم الاثنين.
الهان وشقيقها
الهان وشقيقها

الهان عمرتشكك في التقرير
من جانبه شكك المتحدث باسم إلهان عمر ، جيريمي سليفين ، فى مصداقية التقريروقال في بيان: "هذا موقع انترنت احتيالي أنشأه رجل اتهم هذا الأسبوع بالاتجار في ممارسة الجنس مع الأطفال والكذب على محققين اتحاديين للتستر عليه".
وتم نشر تطابق الحمض النووي المفترض بين الاثنين على صفحة الاستراتيجي الجمهوري أنطون لازارو على "فيس بوك"، وعلى "تويتر" قبل القبض عليه مباشرة واتهامه بالاتجار بالفتيات القاصرات لممارسة الجنس.
ولم ترد إنديفور ومقرها إل باسو بولاية تكساس ، على طلب للتعليق. وتتقاضى الشركة 189 دولارًا مقابل اختبار الأخوة.
وأوضح  موقع "ديلى ميل" إن مجموعة جمهورية غامضة كانت تخطط لنشر تفاصيل تقرير الحمض النووي في اليوم أو اليومين التاليين، ومن غير المعروف ما هي علاقة لازارو (30 عاما) بتلك المجموعة.
النائبة الهان عمر
النائبة الهان عمر
يذكر أنه بعد فوز إلهان عمر، في الانتخابات ودخولها الكونجرس، كشفت شهادات مسؤولين أمريكيين أنها ذراع تحركها قطر وتركيا لخدمتهما في الولايات المتحدة، ولدعم جماعة الإخوان الإرهابية وقد أكدت الوقائع أن النائبة الصومالية الأصل إلهان عمر، صناعة إخوانية زرعت أو جُندت من أجل تشكيل جماعة ضغط سياسي موازية لحساب محور الشر، والتأثير السلبي على مسيرة النهضة العربية في كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين.
 
وفي مارس من عام 2019، ذكر موقع "إن إي كيه نت" الأمريكي أن منظمة على صلة بجماعة الإخوان حثت أتباعها في الولايات المتحدة على دعم النائبة إلهان عمر.
مشيرا الي  أن منظمة تسمى "الجمعية الأمريكية المسلمة" أسسها أعضاء من تنظيم الإخوان الدولي، بعثت رسالة إلكترونية إلى أتباعها وأعضائها تطلب منهم دعم إلهان عمر كما أشار الموقع نفسه الموقع إلى أن هيئة الإذاعة الوطنية الأمريكية قالت في أحد تقاريرها إن الجمعية الأمريكية المسلمة تعترف صراحة بنشأتها على يد متطرفين.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا