فيديو غرق عروسين البحيرة.. تفاصيل حفل الزفاف الذي تحول لمأتم قبل بدايته

الإثنين، 16 أغسطس 2021 12:43 م
فيديو غرق عروسين البحيرة.. تفاصيل حفل الزفاف الذي تحول لمأتم قبل بدايته
غرق عروسين البحيره
أمل غريب

انتشر فيديو غرق عروسين البحيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سقطت بهم سيارة الزفاف التي كانت تستقلهم، في ترعة بمحافظة البحيرة، وتحول العرس إلى مأتم.

 

فيديو غرق عروسين البحيرة.. كاميرا مراقبة تصور الحادث بالصدفة

وظهر في مقطع فيديو غرق عروسين البحيرة، الذي تم التقاطه أمام قرية الشيخ محمد بطريق الخوالد، بمركز إتاي البارود، محافظة البحيرة، من خلال إحدى كاميرات المراقبة لمبنى يقع على جانب الطريق، أنه كان يسوده الهدوء التام، لكن ظهرت فجأة سيارة مسرعة بشكل جنوني، كان بداخلها عروسين البحيرة، واختل توازنها من شدة السرعة، لدرجة أنها التفت حول نفسها، لتسقط مسرعة داخل ترعة مياه الخندق، ليستقر عروسين البحيرة في قاع مياه الترعة.

فيديو عروسين البحيره 2
فيديو عروسين البحيره

 

فيديو غرق عروسين البحيرة.. الـ 4 يصارعون الموت

وأوضح فيديو غرق عروسين البحيرة، وجود 4 أشخاص كانوا بداخل، ظلوا يصارعون الموت داخل سيارة الزفاف التي كانت تستقر في قاع التركة، على مرأى ومسمع من الأهالي والمارة، الذين انتبهوا لوقوع حادث غرق عروسين البحيرة، وسارعوا في محاولة منهم لإنقاذ الأشخاص العالقين داخل السيارة الغارقة في مياه الترعة، وظل عروسين البحيرة، ومعهم شقيقة العروس وابن عم العريس، يصارعون الموت غرقا داخل سيارة الزفاف.

 

عروسين البحيره
عروسين البحيره

 

فيديو غرق عوسين البحيرة.. مأساة ليلة الزفاف

استمرت محاولات إنقاذ عروسين البحيرة، لساعات قليلة، قبل أن يتوصل الأهالي إلى السيارة الغارقة في الترعة، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، واستخراج الأشخاص العالقين داخل السيارة، إلا أن القدر كان سبق الجميع، وكانت المفاجأة أنهم اكتشفوا مصرع عروسين البحيرة، وشقيقتها، وإصابة ابن عم العريس، الذي كان لايزال على قيد الحياة، فتم إنقاذه وإرساله إلى المستشفى داخل سيارة إسعاف.

 

 

فيديو غرق عروسين البحيرة.. مأساة قرية الشعيرة

وتعيش قرية الشعيرة، بمركز إيتاي البارود، محافظة البحيرة، مأساة حقيقية، بعد أن تحول الفرح إلى مأتم بسبب غرق عروسين البحيرة، قبل ساعات قليلة من بدء حفل زفافهما داخل بلدتهما بين أهلم وذويهم وأبناء قريتهم، بسبب غرق عروسين البحيرة، إثر سقوط سيارة زفافهما داخل ترعة الخندق.  

 

غرق عروسين البحيره
غرق عروسين البحيره

 

فيديو غرق عروسين البحيرة.. تحريات المباحث

وتوصلت تحريات مباحث إتاي البارود، حول حادث غرق عروسين البحيرة، إلى أن العريس ذهب بصحبة ابن عمه، من أجل إحضار العروسة وشقيقتها الصغرى، من إحدى مراكز التجميل، الذي كانوا يتواجدون به استعدادا لحفل زفاف عروسين البحيرة، وأثناء قيادة ابن عم العريس لسيارة الزفاف، اختلت في يده عجلة القيادة نتيجة للسرعة الجنونية التي كان يقود بها، لتنقلب سيارة عروسين البحيرة، وتكمل سقوطها داخل ترعة الخندق أمام قرية الشيخ محمد، بطريق الخوالدة، مركز إيتاي البارود، محافظة البحيرة.

 

غرق عروسين البحيره 3
غرق عروسين البحيره

 

فيديو غرق عروسين البحيرة.. تشيع الجثامين وسط مشهد مهيب

وسط مشهد مهيب، سيطر عليه الحزن والألم، شيع الألاف من أهالي قرية الشعيرة، جثامين عروسين البحيرة، وشقيقتها، إلى مقابر القرية، عقب صلاة الفجر، عقب تصريح المستشار محمد الشافعي، رئيس نيابة إيتاي البارود، بدفن جثامين عروسين البحيرة، وشقيقة العروسة، الذين لقوا مصرعهم إثر انقلاب سيارة الزفاف التي كانت تقلهم، في ترعة الخندق بطريق الخوالد إيتاي البارود.

 

فيديو غرق عروسين البحيره
فيديو غرق عروسين البحيره

 

فيديو غرق عروسين البحيرة.. بلاغ النجدة

وتلقى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة الخندق، أمام قرية الشيخ محمد طريق الخوالد - إيتاي البارود، أثناء موكب زفاف، مما أسفر عن وفاة 3 أشخاص منهم العروسين، وشقيقة العروس، وتم نقلهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي، والمتوفين هم "حسام. ح. ق"، 26 سنة، و"ندى. س. ق"، 18 سنة، و"علا .س. ق"، 15 سنة، وجميعهم مقيمين بقرية الشعيرة إيتاي البارود.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق