رونالدو يحسمها : أخبار عودتى لـ ريال مدريد مزيفة .. ومسيرتى معهم انتهت

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 09:31 م
رونالدو يحسمها : أخبار عودتى لـ ريال مدريد مزيفة .. ومسيرتى معهم انتهت

حسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الأنباء التي ترددت عن عودته لفريقه القديم نادي ريال مدريد عن صمته، حيث نشر رونالدو رسالة عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" قائلا:" أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي، كلام أقل ومزيد من العمل كان هذا شعاري الموجه منذ بداية مسيرتي المهنية ومع ذلك في ضوء كل ما قيل وكُتب مؤخراً لا بد لي من تحديد موقفي. أكثر من عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب".

أضاف قائلا:" فإن الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم أحترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات وكذلك لاعبيها وموظفيها، لقد كتبت قصتي في ريال مدريد، تم تسجيله بالكلمات والأرقام وفي الجوائز والألقاب وفي السجلات والعناوين، إنه موجود في المتحف في ملعب بيرنابيو وهو أيضاً في أذهان كل مشجع للنادي،  علاوة على ما حققته أتذكر أنه في تلك السنوات التسع كانت لدي علاقة عاطفية وإحترام كبير لكتيبة المرينغي وهو عاطفة وإحترام أحتفظ بهما حتى يومنا هذاوسوف أعتز به دائماً".

رسالة رونالدو
رسالة رونالدو

 

واصل قائلا:" أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في إبقائي في قلوبهم وسأضعهم في قلبي، بالإضافة إلى ذلك، في إسبانيا كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة مع عدم قلق أحد بشأن محاولة أكتشاف الحقيقة الفعلية.

وأختتم قائلا:" أخرج الآن عن صمتي لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب بإسمي، ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وفي عملي ملتزماً ومستعداً لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها. هذا كل شيء؟ كل شيء كان هو مجرد كلام".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت إلى إن إدارة ريال مدريد لم تفتح باب عودة رونالدو نهائياً، وأن النادي يضع تركيزه بالكامل على كيليان مبابي.

أضافت، إن ريال مدريد لا يعتبر كريستيانو رونالدو كهدف حقيقي في الانتقالات الصيفية الحالية، ولا يرحب بعودته حتى الآن إلى الميرنجي بسبب راتبه المرتفع حتى بعد تخفيضه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق