كريستيانو رونالدو بالتريند بعد تصدره هدافي "يورو 2020.. "صور"

الإثنين، 12 يوليو 2021 08:14 م
كريستيانو رونالدو بالتريند بعد تصدره هدافي "يورو 2020..  "صور"
كريستيانو رونالدو
ريهام عاطف

رغم خروج البرتغال مبكرًا من دور الـ16 على يد بلجيكا بهدف نظيف، إلا أن النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو  نجح في تسجيل 5 أهداف خلال دور المجموعات ليتصدر هدافي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020 وهو ما جعل Cristiano ronaldo يتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد الاستحواز علي اللقب وتنص لائحة بطولة اليورو، على أنه في حالة تساوي أكثر من لاعب في عدد الأهداف، يتم اللجوء لمن قام بالمساهمة في الأهداف أكثر، وفي حالة تساويهما يتم اللجوء لمن خاض عدد دقائق أقل في البطولة.
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
ترتيب هدافي بطولة يورو 2020
أصبح كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo في الصدارة بصفته أقل اللاعبين في قائمة الهدافين للمباريات ليفوز بجائزة هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020، حيث استطاع أن يسجل أهدافه الخمسة في 4 مباريات، حيث نجح الدون في التسجيل 3 مرات بالقدم اليمنى بينما جاء هدفين باليسرى فيما لم يستطع التسجيل من رأسيات.
 
وتقاسم الصدارة اللاعب باتريك شيك الذي استطاع أن يقدم مستوى متميز جعله يشارك في صدارة هدافين بطولة يورو 2020.
واستطاع باتريك شيك أن يسجل الأهداف الخمسة من خلال القدم اليمنى بهدف والرأسية بمثله، واحد واليسرى 3.
وتساوى الرباعي هاري كين هداف إنجلترا، وروميلو لوكاكو مهاجم بلجيكا، وفروسبيرج لاعب وسط السويد، وكريم بنزيما بواقع 4 أهداف في المركز الثالث.
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كما جاء دولبرج مهاجم منتخب الدنمارك، وشاكيري لاعب وسط سويسرا، ورحيم سترلينج، وموراتا مهاجم إسبانيا، وفينالدوم نجم هولندا، وليفاندوفيسكي أفضل لاعب في العالم، سيفيروفيتش مهاجم سويسرا بواقع 3 أهداف لكل منهم.
نهائي يورو 2020
توج منتخب إيطاليا بلقب أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه،في نهائي 2020  بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره الإنجليزى بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي أقيمت على مدار شهر في 11 مدينة أوروبية مختلفة.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق