بعد ابتعاد درع الدوري.. لاعبين تحت "مقصلة موسيماني" في الأهلي

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:30 ص
بعد ابتعاد درع الدوري.. لاعبين تحت "مقصلة موسيماني" في الأهلي
أحمد سامي

حالة من الحزن تسيطر على جماهير الأهلي ومجلس إدارته بعد ابتعاد الفريق عن حصد لقب الدوري المصري للموسم الحالي 2021، عقب التعادل المخيب للآمال أمام فريق طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، بإستاد السويس في الجولة 31 من مسابقة الدوري ليبتعد الأهلي عن الزمالك المتصدر بفارق 4 نقاط قبل ثلاثة جولات من نهاية الموسم.
 
وأصبح عدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي تحت "مقصلة" المدير الفني الحالي بيتسو موسيماني، ومهددين بالرحيل في نهاية الموسم بعد أدائهم المخيب للآمال بالإضافة إلى رؤية الجهاز الفني التي ترى أنه لا حاجة لبعض اللاعبين مع الفريق في الموسم المقبل.
 
ويعد أبرز المرشحين لمغادرة الأهلي في الصيف المقبل، مروان محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وكريم نيدفيد وجونيور أجايي ووالتر بواليا، بسبب تراجع مستواهم بشدة في الموسم الحالي وعدم اقتناع المدير الحالي بيتسو موسيماني بامكانياتهم الفنية.
 
وعلى الرغم من قيد هؤلاء اللاعبين في القائمة الأفريقية للنسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه لا توجد أي مشكلة في رحيلهم بسبب قيد 33 لاعبًا، ويتبقى 7 أماكن كاملة لزيادة القائمة، وإضافة الجدد في فترة القيد الثانية.
 
ويدرس مسئولو النادي الأهلي إعادة النظر بشأن الانتقالات الصيفية القادمة والصفقات الجديدة التي ينوي الجهاز الفني إبرامها لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بعد انخفاض مستوى أكثر من لاعب داخل الفريق وعدم وجود بدائل بنفس المستوى لبعض اللاعبين مما وضع النادي في مأزق خلال المبارايات الماضية وخسارة العديد من النقاط.
 
وتفكر إدارة الأهلي في الوقت الحالي بعدم الاكتفاء بالصفقات التي أبرمها النادي والتي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن بسبب الانشغال بمنافسات الدوري، وهم الثلاثي كريم فؤاد لاعب النجوم ولويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني وبيرسي تاو جناح برايتون الانجليزي مع عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.
 
ويبحث الأهلي عن لاعبين جدد، لاسيما في مركز المهاجم، وضرورة البحث عن بديل لمحمد شريف مهاجم الدوري، والذى أثر سلبا على أداء الفريق الأحمر بعد غيابه للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وعدم نجاح الثلاثي والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن في تعويض غيابه عن تشكيل الأهلي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق