عادل امام... تريند بعد خبر إصابته بكورونا.. وشقيقه: "مش فاهم الناس بتجيب الكلام منين"

الخميس، 19 أغسطس 2021 02:11 م
عادل امام... تريند بعد خبر إصابته بكورونا.. وشقيقه: "مش فاهم الناس بتجيب الكلام منين"
عادل امام
ريهام عاطف

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم الفنان عادل إمام التريند علي محركات البحث على جوجل، بعد انتشار اخبار تفيد بأصابته  بفيروس كورونا، وجلوسه في المنزل، وتشديد الإجراءات الاحترازية في ظل انتشار الموجة الرابعة من فيروس كورونا ليتم الكشف عن حقيقة تلك الاخبار التي طالت الفنان عادل امام .
عادل امام
عادل امام
رد الدكتور أشرف زكى
ردا علي خبر اصابة الزعيم عادل امام بفيروس كورونا قام الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، بالرد عليها مؤكدا أن ما تم تداوله فى الساعات الماضية حول إصابة الزعيم بفيروس كورونا، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مؤكدًا أن النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويعيش حياته بشكل طبيعى مع أسرته.
شقيق عادل امام يكشف الحقيقة
عن خبر اصابة الزعيم عادل امام بفيروس كورونا قال شقيقه المنتج عصام امام : "أنا مش فاهم بجد الناس دى بتجيب الكلام دا منين هو انتو ليه مستعجلين عليه وكل شوية شائعات مرض وتعب".
وفي تصريحات سابقة كان قد كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام أن ما يقال عن سبب اختفائه وخوفه من الاصابه بفيروس كورونا خاصة بعد وفاة اعز اصدقائه الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز متأثرين بالمرض غير صحيح قا ئلا: "الكلام دا مش حقيقي خالص الزعيم عادل إمام عارف كويس أنه كل واحد ليه معاد هيروح فيه، كل اللى بيحصل دا مجرد أسباب كلنا هنمشي فى المعاد المحدد لينا".
شقيق عادل امام
شقيق عادل امام
مضيفا "طبعا الزعيم بيعز عليه فراق أحبابه دلال عبد العزيز الله يرحمها كانت غالية علينا كلنا وكمان الفنان الكبير سمير غانم الناس كلها تعلم هو كان ايه بالنسبة للزعيم وزعل على فراقه جدا، وكمان الفنان الراحل سعيد صالح الله يرحمه عز على الزعيم غيابه أوي.
عادل امام وسمير غانم
عادل امام وسمير غانم
شائعات سابقة طالت الزعيم 
مع عدم ظهورالزعيم عادل امام  منذ فترة طالته العديد من الشائعات مابين المرض والوفاة في فترات سابقة وهو ما جعل نجله المخرج رامي إمام يرد عليها قائلا "الحقيقة دائمًا يسألوني أخبار صحة والدي إيه؟، وكأن الناس طول الوقت فاهمة إن عادل إمام تعبان، وأطمئن جمهوره ومحبيه بأن الزعيم الحمدلله تمام وكويس وصحته جيدة، وإن شاء الله السنة الجاية هيكون هناك أعمال فنية جديدة".
عادل امام في شبابه
عادل امام في شبابه
آخر أعمال الفنان عادل إمام
مسلسل «فلانتينو» عام 2020 كان آخر ظهور للفنان عادل إمام على شاشة الدراما ، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.
 و خلال السنوات الماضية اعتاد الزعيم قضاء إجازة الصيف برفقة أبنائه وأحفاده فى الساحل الشمالى، خاصة أنه غير مرتبط بتصوير أعمال فينة جديدة.
  
عادل امام ودلال عبد العزيز
عادل امام ودلال عبد العزيز
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة