ميسي ونيمار خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام بريست فى الدوري الفرنسي

الجمعة، 20 أغسطس 2021 11:46 ص
ميسي ونيمار خارج قائمة باريس سان جيرمان أمام بريست فى الدوري الفرنسي

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة الفريق التي ستواجه فريق بريست والتي تقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي.

واستقر مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، على تأجيل الظهور الأول لمواطنه، ليونيل ميسي مع الفريق بعد انضمامه قادما من برشلونة هذا الصيف في صفقة انتقال حر، كما يغيب البرازيلي نيمار داسيلفا أيضا لعدم الجاهزية، حيث عادا الثنائي متأخرين لمعسكر الفريق.

ومن المحتمل أن يسجل ميسي حضوره الأول في مباراة ريمس المقرر لها يوم 29 أغسطس الجاري، حيث كان الأرجنتيني قد تابع من المدرجات السبت الماضي، مباراة سان جيرمان أمام ستراسبورج (4-2)، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي.

في المقابل، انضم الحارس الايطالي الدولي جيانلويجي دوناروما للقائمة مع الوافدين الجدد أشرف حكيمي وجورجينيو فينالدوم، فيما يستمر غياب النجم الاسباني سيرجيو راموس للإصابة.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

نافاس - دوناروما - فرانتشي - حكيمي - كيمبيمبي - ديالو - كييرير- باتشيوبو -  بيتاماسالا- فيراتي - رافينييا - دانيلو -  هيريرا- فينالدوم – جاي- دينا ايبمبي- جابي- دراكسلر- دي ماريا- مبابي- إيكاردي- كالميوندو.

قائمة باريس
قائمة باريس

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا