دفتر عزاء نجوم الكرة.. أحمد حسن يتلقي العزاء في وفاة والدته.. "صور"

الإثنين، 23 أغسطس 2021 11:48 م
دفتر عزاء نجوم الكرة.. أحمد حسن يتلقي العزاء في وفاة والدته.. "صور"
احمد حسن
ريهام عاطف

يعيش نجم المنتخب المصري السابق أحمد حسن ،حالة من الحزن بعد أن ودع والدته لمثواها الاخير حيث أعلن عن خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون إنا لله وإنا إليه راجعون ماتت التي كان يكرمني الله من أجلها رحلت التي كان تدعو لي فيسترني الله من أجلها".
أحمد حسن ووالدته
أحمد حسن ووالدته
وأضاف أحمد حسن: "رحلت من كانت تدعو لي فيرزقني الله خير الدنيا والآخرة رحلت الأمن والأمان اللهم ارزقها الفردوس الأعلى من الجنة و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة" .
عزاء احمد حسن
عزاء احمد حسن
وما ان قام الكابتن أحمد حسن بالاعلان عن خبر الوفاة الا وانهالت عليه التعليقات من جانب العديد من نجوم كرة القدم والقائمين عليها حيث عبر حسابه بإنستجرام علق هاني رمزي قائلا:  "خالص العزاء للكابتن أحمد حسن فى وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها".
عزاء هاني رمزي
عزاء هاني رمزي
كما تقدم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر وائل جمعة ، بخالص العزاء  في والدة صديقه أحمد حسن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "البقاء لله يا أحمد، ربنا يرحمها ويصبرك يا حبيبي ويجعله آخر الأحزان".
كما نعي ايضا الكابتن أحمد حسن في وفاة والدته حارس مرمي بيراميدز شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: “البقاء لله في وفاة والده ك/ أحمد حسن تقبلها الله بواسع رحمته نعي 
كما علق أحمد شوبير، عبر حسابه على "تويتر": "أتقدم بخالص العزاء للكابتن أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، في وفاة السيدة الفاضلة والدته، ندعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".
وعبر موقع المدونات الصغيرة "تويتر"  قدم مهاجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق أحمد حسام "ميدو" العزاء في وفاة والدة كابتن أحمد حسن
 كما حرص محمد ناجي جدو مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على مشاركة العزاء للكابتن أحمد حسن عبر حسابه الرسمي " تويتر" قائلًا: "البقاء لله حبيبي ربنا يغفرلها ويرحمها".
سيف زاهر
سيف زاهر
ومن جانبه قدم الإعلامي سيف زاهر العزاء في وفاة والدة أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "البقاء لله في وفاة والدة كابتن أحمد حسن ربنا يسكنها فسيح جناته".
كما تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بخالص العزاء لأحمد حسن عميد لاعبى العالم، وقائد المنتخب السابق لكرة القدم، في وفاة المغفور لها والدته كما حرص أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على تقديم واجب العزاء لأحمد حسن داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع مغفرته ورحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
 كما قدم حارس مرمى نادي الزمالك محمد أبو جبل التعازي للكابتن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، في وفاة والدته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر" كاتبًا: "البقاء لله ياصقر ربنا يصبرك يارب".
المدافن
المدافن
 
وفاة والدة الكابتن أحمد حسن
كان المئات من أهالى مدينة مغاغة قد شيعوا جثمان والده الكابتن أحمد حسن لمثواها الخير بعد الصلاة عليها بمسجد السلام عقب صلاة الظهر، بحضور عدد كبير من الرموز الشعبية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب.
احمد حسن خلال الصلاة علي والدته
احمد حسن خلال الصلاة علي والدته
وعقب صلاة الجنازة ردد الكابتن أحمد حسن والمصلين بعض الأدعية على روح المرحومة والدته وهى :"اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، اللهم انس وحدتها، اللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا ..اللهم اغفر لها، اللهم اعتقها من فتنة القبر، وعذاب النار،اللهم إن كان محسناً, فزد فى حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه ،اللهم آنس وحدتها، وآنسه فى وحشتها، اللهم أنزلها منزلاً منزلاً مباركًا، وأنت خير المنزلين، وأنزله منازل الشهداء والصديقين، وحسن أولئك رفيقاً.
 
 
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق