الفراري في وجه الدبابة.. هل سيتفوق محمد صلاح على «لوكاكو» في ليلة ليفربول وتشيلسي؟

السبت، 28 أغسطس 2021 12:27 م
الفراري في وجه الدبابة.. هل سيتفوق محمد صلاح على «لوكاكو» في ليلة ليفربول وتشيلسي؟
لوكاكو ومحمد صلاح
رضا عوض

من سيتفوق الليلة.. الدبابة البشرية البلجيكي روميلو لوكاكو، المنتقل للفريق في صفقة قياسية أم الفراري المصري محمد صلاح.. هذا هو لسان حال جماهير الدوري الإنجليزي الليلة في المواجهة النارية بين نادي ليفربول وبين نادي تشيلسي في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تأتي قوة المباراة من البداية القوية التي بدأ بها كلا من الريدز والبلوز، حيث حقق كلا منهما الفوز في أول مباراتين وسجلا 5 أهداف في شباك المنافس في الوقت الذي حافظا فيه علي نظافة شباكهما، وهو ما يعني أن الفريقين سيسعيان بقوة لفرض الهيمنة المبكرة علي الدوري في ظل تراجع المان سيتي. 

كما تتميز المباراة بالبداية القوية أيضا لكلا اللاعبين، حيث ستشهد المباراة منافسة قوية بين محمد صلاح هداف نادي ليفربول لأربعة مواسم متتالية، وبين لوكاكو القادم من الدوري الإيطالي والذي سيسعي لصدارة الهدافين في "البريميرليج"، وهو ما يعني أن المنافسة ستشتد بين اللاعبين، خاصة وأن محمد صلاح نجح في إحراز أولى أهدافه في المباراة الافتتاحية لفريقه، في المقابل نجح لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي في إحراز هدفه الأول مع البلوز في مشاركته الأولى، بعد عودته للفريق قادما من إنتر ميلان خلال مباراتهم أمام أرسنال في ديربي لندن الشرس.

وسيسعي صلاح هداف فريقه فى المواسم الأربعة لتسجيل الأهداف مجدداً بعدما غاب التوفيق عنه فى المباراة الماضية، بعدما ألغت تقنية الفار هدفا للفرعون فى مرمى بيرنلي والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

الأزمة التي ستواجه لوكاكو هي الأرقام القوية التي حققها محمد صلاح علي مدار 4 مواسم متتالية كان فيها هداف الدوري الإنجليزي لموسمين، كما كان قاب قوسين أو أدني من احراز اللقب الثالث إلا أنه حل ثانيا بعد هاري كين، علاوة علي البداية القوية التي ظهر بها الفرعون المصري واحراز هدف في المباراة الافتتاحية لفريقه ليكون أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسحل في 5 افتتاحيات متتالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة