المطرودون من جنة الأهلي.. هؤلاء اللاعبين خارج حسابات موسيماني

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 02:00 م
المطرودون من جنة الأهلي.. هؤلاء اللاعبين خارج حسابات موسيماني
أحمد سامي

أصبح عدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي يواجهون شبح الاستغناء، ومنهم من تم الاستغناء عنه بالفعل، خاصة بعد إعطاء المدير الفني الحالي بيتسو موسيماني الإشارة الخضراء لرحيلهم، بعد أدائهم المخيب للآمال بالإضافة إلى رؤية الجهاز الفني التي ترى أنه لا حاجة لبعض اللاعبين مع الفريق في الموسم المقبل.
 
وتسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمواصلة النجاحات التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، وهناك صفقات جديدة مرتقبة تنتظرها جماهير القلعة الحمراء، بجانب تحديد موقف اللاعبين المعارين وبعض اللاعبين الذي قرر الأهلي الاستغناء عنهم، والتي نرصدهم في التقرير التالي.

والتر بواليا
أنهى النادي الأهلي إجراءات انتقال  والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى فريق نادي ملاتيا سبور التركي، بعد اتفاقه مع النادي على الراتب الذي سيحصل اللاعب عليه طوال الموسم المقبل، وهي مدة إعارة اللاعب.
 
وحصل النادي الأهلي على 300 ألف دولار من نادي ملاتيا سبور التركي، قيمة إعارة والتر بواليا لمدة موسم، بخلاف الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، وكانت المفاوضات بين الأهلي والنادي التركي قائمة بسبب راتب اللاعب، إلا أن النادي الأهلي نجح في الوصول إلى اتفاق مع نظيره التركي في الساعات الماضية. 
 
وخرج بواليا من حسابات المدير الفني بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وعدم اقتناصه للفرص التي منحها له ، منذ الانتقال لصفوف الفريق الأحمر قادما من الجونة في يناير الماضي، كما أن ضعف الدور الخططي والتكتيكي الذي يخدم خطة لعب المدير الفني، بجانب غياب التهديف، ساهما بقوة في خروج بواليا من الحسابات في الوقت الذي يتألق فيه محمد شريف على المستوى التهديفي.
252687

مروان محسن
أصبح مروان محسن مهاجم الأهلي مهدد بالرحيل نهاية الموسم  لعدم اقتناع موسيماني المدير الفني بمستوي اللاعب الذي حصل على أكثر من فرصة منذ قدوم موسيماني إلى تدريب الفريق لكنه لم يحسن استغلالها ولم يكتسب ثقة الجهاز الفني، وهو ما يؤكد رحيله عن النادي.
 
واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على منح الضوء الأخضر للمهاجم مروان محسن بالرحيل عن ، بعدما تراجع مستوى اللاعب الذي لم يقدم نفسه بصورة مميزة طوال السنوات الخمس التي قضاها في الأهلي، حيث لعب 92 مباراة مع الأهلي، وسجل اللاعب 22 هدفا بقميص الأهلي خلال المبارايات التي شارك فيها.
20200202103003303
 
أحمد رمضان بيكهام
خرج أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الحسابات الفنية للجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، وتم إعارته لنادي سموحة، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماته بعد التعاقد مع كريم فؤاد، لاعب النجوم المعار إلى صفوف نادي إنبي حتى نهاية الموسم.
 
ولم يُكمل أحمد رمضان بيكهام موسمه الأول بعد العودة إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من وادي دجلة، حتى خرج اللاعب من الحسابات الفنية، بعدما حصل على فرصة المشاركة خلال بداية الموسم المنقضي، إلا أنه لم ينجح في كسب ثقة الجهاز الفني وحجر مقعدًا في تشكيل الأهلي الأساسي.
IMG-20201123-WA0139-e1608366415287-587x375
جونيور أجايي
بات النيجيري جونيور أجايي، قريبًا من الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ويتفاوض النادي الأهلي مع اللاعب للتوصل إلى إتفاق مناسب لإنهاء التعاقد معه، حيث لم يظهر الأخير بمستواه المعروف في الموسم المنقضي، ولم يعتمد عليه بيتسو موسيماني في العديد من المباريات، كما أن إنهاء الإدارة الحمراء الاتفاق مع الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، يقربان اللاعب النيجيري من مغادرة القلعة الحمراء.
202001060911391139
 
كريم نيدفيد
ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي لتسويق نيدفيد الصيف الجاري بالإعارة والموافقة على أي عرض يأتي له من أندية الدوري المحلي.
 
ويفاضل كريم نيدفيد، لاعب وسط النادي الأهلى، بين عدة عروض محلية للرحيل لأحدها على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويحسم نيدفيد مصير هذه العروض خلال اليومين المقبلين، خاصة أن أحد هذه العروض من نادى فاركو الصاعد حدثياً للدوري الممتاز.
 
وغاب كريم نيدفيد عن المشاركة في مباريات الأهلي ما يقرب من 28 شهراً وتحديداً منذ إبريل 2019 بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية في الركبة قبل أن يعود لقائمة الأهلي في أخر مباريات الفريق ببطولة الدوري لكن على فترات قليلة أيضاً.
7D6A1576

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا