محمد حماقي: هذا موعد فيلمي السينمائي الجديد.. وأغاني ابنتي ليست للنشر (فيديو)

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 03:02 م
محمد حماقي: هذا موعد فيلمي السينمائي الجديد.. وأغاني ابنتي ليست للنشر (فيديو)
محمد حماقي
أمل عبد المنعم

بعد الكشف عن استعداده لخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال فيلم سينمائي، تصدر المطرب محمد حماقي، التريند على جوجل، وأوضح محمد حماقي أنه لم يهمل فكرة التمثيل الفترة الماضية، لكنه كان يبحث عن فكرة مختلفة يظهر بها لأنه يحب السينما كثيراً ولا يريد الظهور بالشكل التقليدي قصة صعود مطرب، ولا يريد استخدام السينما لخدمة المغني.

محمد حماقي وفيلمه الجديد

وكان محمد حماقي خلال حلوله ضيفا في برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي عرضه برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى، أكد إنه يعمل الآن على فيلم جديد ومن المقرر أن يبدأ تصويره آخر هذا العام بعد الانتهاء من الألبوم.

 

تصريحات محمد حماقي

قال محمد حماقي إن هناك  فرق كبيرأن يكون الحفل بجمهور عن الحفل بدون جمهور، عندما نغني بدون جمهور لا نشعر بالتفاعل، الأمر يشبه البروفات، وأنه سعيد جدا بالحفل وسعيد جدا بموسم الماسة، سعيد بأنه أصبح لدينا موسم حفلات هناك مهرجانات كثيرة في دول أخرى، ونحن أكثر ناس نحتاج أن يكون لنا مهرجان خاص وسيكون في السنوات المقبلة هدف للمطربين العرب.

ألبوم محمد حماقي

وأوضح محمد حماقي أن طريقة طرح الألبوم أغنيات منفردة أمر جديد، بعد وجود المنصات أصبح الأمر أسهل أن تطرح كل فترة أغنية، في البداية لم أكن مع هذه الفكرة لكن هذا العام لم أتمكن من الانتهاء من ألبومي كاملا في الوقت المحدد لطرحه، ففضلت التواجد مع الجمهور بطرح أغنيات منفردة، وأنا الآن في المراحل الأخيرة من الألبوم.

وتابع محمد حماقي قائلاً:" لا أتوقع أي شيء قبل طرح ألبوماتي، أطرح أغنية تعجبني وأتمنى وأدعو الله أن تعجب الناسب وتناسب ذوقهم، الأغاني التي اختارها تكون قريبة من قلبي، و وقت ألبوم "ناويها" توقعت أن أغنية محددة ستنجح نجاحا كبيرا، لكن لم يحدث ونجحت أغنيات أخرى نجاحا أكبر ومن وقتها لم أتوقع أي شيء قبل طرح الأغنيات.

محمد حماقي: اغاني المشاعر الاقرب لي

قال محمد حماقي" فكرنا في تقديم الأغاني بطريقة مختلفة وهي طرحها برسوم كرتونية حتى تكون مختلفة عن فكرة طرح الأغنية مع كلماتها، وأحب الأغاني المليئة بالمشاعر مثل "ما بلاش" و"لو هتسيب" ونحن كشعب عربي عاطفيين لذا تأثير هذا النوع من الأغاني يكون أكبر من الأغاني الأخرى".

أغاني محمد حماقي الجديدة

وأكد محمد حماقي أن الألبوم الجديد به أغنيات تشبه "لو هتسيب" المليئة بالمشاعر منها "بنفارق" و"عايزك تسمعني" و"ولا ليلة من لياليك"، وختم حماقي قائلاً:"و أنا مقصر مع ابنتي وزوجتي هذه الفترة لأنني لست معهما طوال الوقت بسبب انشغالي في الألبوم، و قدمت أغنيات كثيرة لابنتي ولكن ليست للنشر".

حفل  محمد حماقي

وكان محمد حماقي أحيا حفلا غنائيا يوم 27 أغسطس، في العلمين الجديدة، كما يلتقي بجمهوره مجددا في حفل جديد بالساحل الشمالي يوم السبت الرابع من سبتمبر، يشار إلى أن محمد حماقي طرح حتى الآن 4 أغاني من ألبومه الجديد "يا فاتني" وهم: "زيها مين" و"لو هتسيب" و"تك" و"طالع موضة".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة